منافس الأهلى.. المريخ يوافق على رحيل هداف دورى الأبطال للشرطة العراقى

الجمعة، 29 يناير 2021 06:52 م
منافس الأهلى.. المريخ يوافق على رحيل هداف دورى الأبطال للشرطة العراقى سيف الدين تيرى مهاجم الميرخ السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المريخ السودانى على رحيل مهاجمه سيف الدين تيرى لصفوف فريق الشرطة العراقى خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية عقد اللاعب مع الفريق السودانى.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن مسئولى الشرطة العراقى توصلوا لاتفاق نهائي مع إدارة المريخ لضم المهاجم سيف الدين تيرى خلال الميركاتو الشتوى الحالى، مقابل 300 ألف دولار، وسوف يحصل اللاعب على 500 ألف دولار.

وتألق تيرى هذا الموسم مع الفريق السودانى خاصة فى دورى أبطال أفريقيا، من خلال تصدره قائمة هدافى المسابقة برصيد 5 أهداف بالتساوى مع فراس شواط مهاجم فريق الصفاقسي التونسي.

وسجل المهاجم صاحب الـ 27 عاما هدفا فى مرمى أوثو دويو الكونغولى بدور الـ 64، بجانب 4 أهداف فى شباك فريق إنيمبا النيجيرى بدور الـ 32 من دورى الأبطال.

ويلعب المريخ السودانى ضمن منافسات المجموعة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، مع كل من الأهلى، سيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولى.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني إلى يوم 16 فبراير المقبل، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بسبب مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها فى الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 10 فبراير 2021 في قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة