توتنهام ضد ليفربول .. مورينيو: ارتكبنا أخطاء عديدة وكين سيغيب عدة أسابيع

الجمعة، 29 يناير 2021 01:02 ص
توتنهام ضد ليفربول .. مورينيو: ارتكبنا أخطاء عديدة وكين سيغيب عدة أسابيع مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن الخسارة أمام ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، كانت نتيجة أخطاء عديدة من لاعبيه، وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة لندن، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وقال مورينيو في تصريحات عقب نهاية اللقاء عن إصابة هاري كين: "من المرجح أن يغيب هاري كين لبضعة أسابيع، لقد تعرض لإصابة في كِلا كاحليه، الأول كان تدخلًا سيئًا من تياجو والثاني لا أعرف بالضبط ولكن لقد تعرض لإصابة بكلا كاحليه والإصابة الثانية أسوأ من الأولى، سيغيب لبضعة أسابيع، لا أعرف".

وعن المباراة، قال المدرب البرتغالي: "أعتقد أن ما حدث في المباراة، أن فريق كان يكافح ضد أخطائه، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء".

وواصل مورينيو قائلا: "بدأنا اللقاء بشكل جيد، ولكن قبل أن نسجل هدف سون الملغي، ظهر ما كانت ستكون عليه المباراة بالنسبة لنا، الكرة الأولى كانت بداية كل شيء لأنه في الدقيقة الأولى خطأ ثم كانت فرصة لساديو ماني".

وأكمل مورينيو قائلا :"كان الفريق في الشوط الأول منظمًا بشكل جيد للغاية، والهدف الأول كان من تكرار نفس الخطأ، في الشوط الثاني كان لا بد من إجراء تبديلات، ولكننا خسرنا هاري كين للإصابة، اضطررنا لتغيير قوام الفريق".

توتنهام ضد ليفربول

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف احرزه البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتمريرة رائعة من ساديو ماني، ليسكنها المرمى الخالي.

في الشوط الثاني، سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يقلص إيميل هويبيرج الفارق لتوتنهام في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 65 ينجح النجم ساديو ماني في تسجيل هدف ليفربول الثالث من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، ووصل المهاجم السنغالي إلى الهدف رقم 70 له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي متخطيا رقم لويس سواريز الذي أحرز 69 هدفا، وبات في المركز الخامس كأكثر هدافي الريدز في المسابقة.

وبتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة