انستجرام نجوم الكورة.. كاسيميرو طباخ ورسالة مؤثرة من خضيرة لبوفون

الجمعة، 29 يناير 2021 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. كاسيميرو طباخ ورسالة مؤثرة من خضيرة لبوفون بوفون وخضيرة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

وجه النجم الألماني مسعود أوزيل رسالة لجمهور فنربخشة، بعد تقديمه بشكل رسمي، جاء فيها: " منذ حوالي 20-25 عامًا ، كنت طفلًا تركيًا مهاجرًا كان يركض خلف كرة القدم بقميص فنربخشه مع جاي جاي أوكوشا ، رقم 10 على ظهره ، في شوارع جيلسنكيرشن.

"وافقت بشكل متبادل وأنهيت عقدي مع فريق آرسنال ووقعت عقدًا مدته 3.5 سنوات مع فنربخشة ، والذي كنت من أشد المعجبين به منذ طفولتي."

"لقد حان الوقت الآن لبدء بداية جديدة مع فنربخشة ، فريق طفولتي ، في مدينة إسطنبول الاستثنائية ، التي قالها نابليون بونابرت إذا كان العالم دولة ، فستكون عاصمتها هذه المدينة. أود أن أعبر عن امتناني لرئيسنا ، السيد علي كوتش ومجلس الإدارة ، ومديرنا الرياضي إيمري بيلوز أوغلو ولمعلمنا إيرول بولوت على ثقتهم بي ، مما أدى إلى هذه البداية الجديدة في حياتي المهنية وحياتي. "

"بالإضافة إلى ذلك ، منذ اليوم الذي التقينا فيه ، أخي، الذي كان دائمًا معي في أيامي الجيدة والأيام السيئة وعمل بجد لإجراء هذا النقل ، ردفان ديلمن ، أستاذي ، أخي موتلو أوزيل ومديري د. أود أن أعبر عن شكري اللامتناهي إلى ايركوت سوجوت، وكل العائلة، والأهم من ذلك لأمي الوحيدة جوليزار أوزيل، التي لها النصيب الأكبر في مجيئي إلى يومنا هذا والتي عملت معنا ليل نهار في طفولتنا وزوجتي العزيزة أمين وابنتي العزيزة إيدا."

"أخيرًا ، أود أن أشكر مشجعي فنربخشة العظماء الذين جعلوني أشعر بدعمهم الرائع والرائع في كل ثانية والذي سيفاجئني مثل أي شخص آخر منذ اللحظة التي ركبت فيها الطائرة من لندن. وأعدك سأكافح حتى آخر قطرة من ولايتي لكي أكافئ هذا الدعم والإيمان ولا أحرجك. اتمنى اياما سعيدة جميعا".

اوزيل
اوزيل

 

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى بعيد ميلاد خطيبته جورجينا رودريجيز، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة، "احتفلوا معى بعيد ميلاد حبى".

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

 

استعرض النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، عضلاته في مقطع فيديو من داخل صالة تدريب اللياقة البدنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

نشر النجم كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسبانى، صورة تجمعه بزوجته وابنته خلال إعدادهم الطعام معلقا على الصورة بعبارة "عشاء العائلة".

كاسيميرو وعائلته
كاسيميرو وعائلته

 

احتفل سامى خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالى بعيد ميلاد الحارس الأسطورى جيانلويجى بوفون، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة "عزيزي جيجي ، أنت قائد حقيقي وحصن منيع، وقبل كل شيء شخص لطيف. أبعث لك بأصدق تمنياتي بعيد ميلاد سعيد يا صديقي. ابق دائما كما انت".

خضيرة وبوفون
خضيرة وبوفون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة