إصابة محافظ القليوبية الأسبق بفيروس كورونا

الجمعة، 29 يناير 2021 01:51 م
إصابة محافظ القليوبية الأسبق بفيروس كورونا اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الأسبق
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الأسبق إصابته بفيروس كورونا ، مشيرا في تصريح له اليوم: "أردت أن أستغل حبي لكم بأن تدعوا لي بالشفاء من كورونا أدعو لي ولكل مرضانا".
 
كانت مستشفيات القليوبية، قد شهدت، وفاة 5 حالات متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، داخل مستشفيات قها للحجر الصحي، ومستشفى التأمين الصحي ببنها. 
 
وقال مصدر طبي بمستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية، إن المستشفى شهد اليوم وفاة ثلاثة حالات مصابين بفيروس كورونا، موضحا أن المتوفين هم: "ناصر.س.ح.ع" 67 عامًا، من قرية كفر أبوذكرى التابعة لمركز بنها ، و"إلهام.ا.م" من قرية نقباس التابعة لمركز بنها، و"رجب.ع.ع" 65 عاما، من قرية أنياي التابعة لمركز طوخ. 
 
وأضاف المصدر، أن عدد الحالات المحتجزة بالمستشفى، اليوم الخميس، بلغ 44 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.
 
فيما كشف مصدر طبي بمستشفى بنها للتأمين الصحي، وفاة حالتين متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، كانا محتجزين بالعناية المركزة، بعد أن أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية اصابتهما بالفيروس. 
 
وأشار المصدر، الى أن الحالتين أحدهما لشخص يبلغ من العمر71 عامًا، مقيم بمدينة بنها، والحالة الثانية لسيدة تبلغ من العمر 74عامًا، مقيمة  بمدينة بنها، منوهاً إلي ان الحالتين أحدهما محجوز من تاريخ 11 والأخرى من تاريخ 23 من الشهر الجاري حتى وفاتهم المنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة