أوباما يودع سيسلى تايسون بصورة تجمعها معه وزوجته.. ويعلق: تركت بصمة عالمية

الجمعة، 29 يناير 2021 10:56 ص
أوباما يودع سيسلى تايسون بصورة تجمعها معه وزوجته.. ويعلق: تركت بصمة عالمية أوباما وزوجته مع الفنانة الراحلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، الممثلة الأمريكية سيسلى تايسون التي توفيت، اليوم، عن عمر ناهز الـ 96 عاما، ونشر أوباما على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، صورة تجمعه وزوجته ميشيل بالفنانة الراحلة سيسلى تايسون، مؤكدا أن مسيرتها الفنية غير عادية وأنها واحدة من أكبر الممثلين الحاصلين على جوائز نادرة في مسيرتها المهنية.

اوباما على تويتر
اوباما على تويتر

 

وعلق أوباما، على خبر رحيلها قائلا: "في مسيرتها المهنية غير العادية، كانت سيسلي تايسون واحدة من الممثلين الحائزين على جوائز نادرة والذين تم تجاوز عملهم على الشاشة فقط بما تمكنت من إنجازه. كان لديها قلب لا يشبه أي قلب آخر - ولمدة 96 عامًا ، تركت بصمة في العالم لن يضاهيها سوى القليل".

اوباما وزوجته مع الراحلة
اوباما وزوجته مع الراحلة

 

يأتى هذا بعدما قالت مجلة فارايتى، إن الممثلة الأمريكية سيسلى تايسون توفيت عن عمر 96 عاما، امتدت مسيرة تايسون 60 عاما اشتهرت خلالها بتجسيد شخصية المرأة السوداء القوية التى تصارع مصاعب الحياة، وحازت على جائزة إيمى وجائزة توني.

 

وكانت أشهر الأدوار التى أدتها تايسون أدوارها فى أعمال تاريخية مثل فيلم (ساوندر) من إنتاج عام 1972 والذى لعبت فيه دور زوجة مزارع أجير فى لويزيانا.

 

وعلى جانب آخر، التقطت عدسات المصورين، الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما خلال استمتاعه بالعطلة الأسبوعية وركوب أمواج على شاطئ هاواى ، حيث ظهر على لوح التجديف الخاص به فى هاواى على بعد آلاف الأميال من العاصفة فى واشنطن العاصمة، وظهر باراك أوباما، البالغ من العمر 59 عاما، وهو يرتدى ملابس السباحة أثناء تواجده فى خليج كايلو، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة