أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمينة الإيطالية" تطلق الزغاريد على الهواء بتلفزيون اليوم السابع: بحب الزعيم والمهرجانات.. وبعرف اتخانق مع الجيران.. وكنت مليونيرة ودلوقتى بعمل محشى وبأكل بط.. وزوجها: ارتبطنا بدبلة من غير مهر ولا قايمة.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 01:00 ص
"أمينة الإيطالية" تطلق الزغاريد على الهواء بتلفزيون اليوم السابع: بحب الزعيم والمهرجانات.. وبعرف اتخانق مع الجيران.. وكنت مليونيرة ودلوقتى بعمل محشى وبأكل بط.. وزوجها: ارتبطنا بدبلة من غير مهر ولا قايمة.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت "ديسريه" أو أمينة الإيطالية، عن سعادتها بتواجدها وحياتها في مصر، قائلة: "أنا مبسوطة وسعيدة الآن، وبحب العيشة في مصر والأكل والخدمة، وكنت جاية من إيطاليا رفيعة وحلوة، وبعد الزواج بقيت بحب العيشة والأكل المصرى والبيت والخدمة، وياريت أرجع زى ما كنت فى الأكل واللبس، وياريت عشان أرجع أتزوجه تانى" عد حد تعبيرها خلال حوار خاص بتلفزيون اليوم السابع.

وواصلت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع: "سميت ابنى على اسم حمايا، وبتخانق مع زوجي كتير بس بالإيطالي، ولما بيسافر إيطاليا مش بقلق عليه، وبعرف أى حاجة يعملها هناك من أصدقائي فى روما".

وعن حالتها المادية قبل ارتباطها بزوجها المصرى "محمد"، قالت مازحة :"كنت مليونيرا"، معقبة: " كان معايا فلوس كتير، بس كنت صغيرة، صرفتها وخلصت.. أمي وأبويا وأخويا زعلوا مني، وزوجي دلوقتى هو اللى بيدير كل حاجة"، ليؤكد: "هي مدبرة جدًا، وتراعي حياتنا".

 

"

أمينة الإيطالية" تطلق زغاريد على الهواء: بحب "الزعيم" والمهرجانات والرقص

وأكدت "ديسريه" أو "أمينة الإيطالية"، أنها تحب الحياة في مصر، وتشاهد المسلسلات والأفلام، كما تحب الفنان عادل إمام، وكثيرًا ما شاهدت فيلمه "عنتر شايل سيفه".

وقالت خلال حوارها ،: "أنا 100% في مصر، وبحب عادل إمام، ونفسى أقابله.. أتفرجت على فيلم "عنتر شايل سيفه، كما أعشق المهرجانات والرقص".

كما زغردت "أمينة الإيطالية" على الهواء، خلال حوارها، لتؤكد حبها الكبير لمصر، مستطردة: "أنا 100% في مصر أم الدنيا".

من ناحيته، قال زوج أمينة، إنهم تزوجا دون رضا أهلهما، مضيفًا: "لا أهلها ولا أهلي وافقوا"، مشيرا إلى أنه تزوج أمينة وعمرها 18 عاما، واستغنت عن أهلها وقررت أن تعيش في مصر.

كما تحدثت "ديسريه" أو "أمينة الإيطالية"، عن قصة زواجها وحياتها في مصر، كما كشفت تفاصيل وكواليس لقائها الأول مع زوجها المصري "محمد"، موضحة:" التقينا خلال ذهابي لجدي في أحد المستشفيات في روما.. كنت حينها جميلة جدًا  وصغيرة مش زى دلوقتى تخينة.. أحببته لكن شقيقي رفض زواجنا".

وقالت :" اتعلمت من محمد العربي.. كنت عاوزة فرحي في مصر، بس كنت حامل، لذا قررنا إجراءه في روما..  والآن أنا بمصر بأكل البط والوز وبعمل الشاي وبعمل محشى".

وذكرت أن مقر سكنه بجوار منزلها وكانا يتحدثان كثيرا ودائما كان خدوما ويساعدها عندما تحتاجه وبعد فترة قصيرة قررا الزواج وسافرت معه إلى مصر وأحبت الحياة فى الريف ويسافر زوجها بمفرده ويعود إليها وهى تقيم مع أسرته وأنجبت 4 أبناء خلال 15 سنة عاشت فيهم فى مصر وهى فى منتهى السعادة.

زوج "أمينة الإيطالية": تزوجتها بـ"دبلة" من غير مهر ولاقايمة

بدوره كشف محمد جمال ابن قرية تطون بمحافظة الفيوم، كواليس زواجه بـ"أمينة الإيطالية"، وقال: "علاقتنا بدأت بقصة حب، هي حبتني من أول نظرة.. وواجه كلًا منا صعوبات كثيرة في البداية".

وأضاف خلال حواره ،: "أعترف أني عمرى ما فكرت أتزوج من بره، ومن حبي لمصر وأهلى .. وقعت في الحب الإيطالي وقلبتها مصرية.. كنت بكتب كتابى عليها على أساس إنها تجربة فاشلة، وبعد عودتي بها على مصر كنت متوقع الفشل بشكل أكبر"، مازحًا: " لكن فوجئت إن الإيطالية اللى معايا اختفت ومعرفش راحت فين".

وواصل:"أهلى وأهلها كانوا رافضين فكرة الزواج.. وهي اللى حبتني الأول.. تزوجتها بدبلة دهب، وكتبت كتابى عليها  من غير مهر ولا مؤخر ولا قايمة.. زواجنا من تكاليف لكن اللى دفعناه في حياتنا كبير جدًا ، معرفناش نعيش في روما من مطاردات أهلها.. وأخوها عنده عقدة من العرب".

وذكر أنه سافر للعمل فى إيطاليا مثل معظم شباب القرية التى تشتهر بسفر معظم أبنائها إلى إيطاليا وهناك تقابل مع فتاة تدعى "ديسيريه"، ووجد أنه تعلق بها وعرض عليها الزواج فوافقت واشترط عليها أن يقيما فى مصر وسط أهله وأصدقائه فوافقت، وكان متخوفا من قدومها لحياة الأرياف والبساطة وإذا ما كانت ستتأقلم أم لا لكنها فاجأته بفرحتها بالإقامة فى قرية تطون وحبها لأقاربه وجيرانه وتعلقهم بها وأنجبت منه 4 أبناء، وأشهرت إسلامها وبدأت فى تعلم اللهجة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة