محمود عبد الغفار .. اعرف أهم أعمال الفنان الراحل ومكان وموعد الجنازة

الجمعة، 29 يناير 2021 08:11 ص
محمود عبد الغفار .. اعرف أهم أعمال الفنان الراحل ومكان وموعد الجنازة محمود عبد الغفار
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفي الفنان محمود عبد الغفار في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ونعى الدكتور أشرف ذكي نقيب نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل محمود عبد الغفار.
 
محمود عبد الغفار
الفنان محمود عبد الغفار

جنازة محمود عبد الغفار

 

عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية أكد أن موعد إقامة صلاة الجنازة على الفنان محمود عبد الغفار، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الصباح في الهرم.
محمود عبدالغفار
محمود عبدالغفار

إعلان وفاة محمود عبد الغفار
 

الفنان أحمد صيام، كان أكد وفاة الفنان محمود عبد الغفار، حيث نشر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "البقاء والدوام لله توفى منذ لحظات الفنان والأخ العزيز محمود عبد الغفار أحد رموز مسرح الطليعة اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".

أعمال محمود عبد الغفار
 

الفنان محمود عبد الغفار بدأ مشواره الفنى فى الثمانينيات، وأدى أدوارا ثانوية فى السينما والمسرح والتليفزيون، كان يقوم غالبا بـ دور "الضابط" أو "وكيل النيابة" أو "الطبيب" أو "المحامى".

أشهر أفلام محمود عبد الغفار
 

قدم الفنان محمود عبد الغفار العديد من الأعمال الفنية، ومن أشهر أفلام محمود عبد الغفار التي قدمها في السينما المصرية: "جذور فى الهواء" و"المنسى" و"المقامر" و"اتفرج يا سلام". أما المسلسلات التي شارك فيها فأبرزها: مسلسل "دموع فى عيون وقحة" و"حكايات هو وهى" و"هارون الرشيد" و"لا أحد ينام فى الإسكندرية" و"حارة 5 نجوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة