وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة غدا من مسجد الشرطة حول "التضحية لأجل الوطن"

الخميس، 28 يناير 2021 09:34 م
وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة غدا من مسجد الشرطة حول "التضحية لأجل الوطن" وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة غدا من مسجد الشرطة فى التجمع بالقاهرة، تحت عنوان "التضحية لأجل الوطن سبيل الشرفاء والعظماء الأوفياء"، وهو الموضوع الذى حددته الوزارة ليكون خطبة الجمعة بالمساجد تزامنا مع احتفالات الدولة بعيد الشرطة.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قال إن التضحية فى سبيل الوطن والحفاظ عليه وعلى أمنه وسلامه واستقراره، والعمل على تقدمه وازدهاره، وقضاء حوائج أهله، إنما هو سبيل الشرفاء والعظماء الأوفياء، ودائمًا ما يسجل التاريخ بحروف من نور ويحفر فى ذاكرته أسماء العظماء والشرفاء الذين يضحون فى سبيل أوطانهم ويعملون على مجدها ورفعتها، وسيظل التاريخ شاهدًا على من يعمل لصالح وطنه، كما سيظل شاهدًا على الخونة والعملاء، وإن تدثروا بألف دثار زورًا وبهتانًا وادعاءً كاذبًا للوطنية.
 
وتابع جمعة: "الوطن ساحة للعطاء الدينى والوطنى والإنسانى، وقد قالو : إذا أردت أن تعرف وفاء الرجل وأصالته ونبله وشهامته فانظر إلى مدى ولائه لوطنه وحسن انتمائه له وحنينه إليه وعمله لأجله فذلك سبيل الشرفاء والعظماء والأفياء ".

وفى سياق متصل، تفتتح وزارة الأوقاف، غدا الجمعة، 52 مسجدًا جديدًا ، و5 مساجد بعد صيانتهم وترميمهم وإعادة تأهيلهم، بإجمالى 57 مسجدًا، ليكون إجمالى ما تم افتتاحه من أول سبتمبر 2020، 819 مسجدًا حتى تاريخه.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة