شاعرة حفل تنصيب بايدن توقع عقدا مع أحد أكبر وكالات عرض الأزياء فى العالم

الخميس، 28 يناير 2021 12:07 م
شاعرة حفل تنصيب بايدن توقع عقدا مع أحد أكبر وكالات عرض الأزياء فى العالم اماندا جورمان
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية إنه بعد مرور أكثر من أسبوع على مشاركتها فى حفل تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن، وقعت الشاعرة الأمريكية الشابة أماندا جورمان مع واحدة من أكبر عروض الأزياء فى العالم. 

حيث أكدت وكالة IMG Models التى تمثل نجوما بارزين مثل كيت موس وجيزيل بونديشن، أن جورمان، خريجة جامعة هارفارد البالغ من العمر 22 عاما قد وقعت عقد معها يوم الاثنين.

وبحسب سى إن إن، فإن جورمان كانت واحدة من نجوم حفل التنصيب حيث قرأت قصيدتها بعنوان " التل الذى تسلقناه". وإلى جانب مهاراتها فى الشهر، أثارت جورمان، من مدينة لوس أنجلوس الإعجاب باختياراتها فى مجال الأزياء.

حيث ارتدت فى حفل التنصيب معطفا أصفر اللون من تصميم المصممة الإيطالية ميوتشيا برادا ووضعت عصابة رأس من الساتان الأحمر. وأكملت الزى بمجوهرات أهدتها لها أوبرا وينفرى.

 وفى الأيام التى تلت ظهورها فى حفل تنصيب بايدن، والاهتمام الإعلامى الذى حظت به، ظهرت جورمان فى مقابلات بارزة. وقال مذيع أندرسون كوبر على الهواء أنه ذهل بالشاعرة خلال مقابلة معها بعد التنصيب.. كما ظهرت فى برنامج إيلين دى جينيرس، التى أيدت ترشيحها لمنصب نائب الرئيس، على الرغم أنها لا تزال أقل 13 عاما من الحد الأدنى للسن المطلوب لخوض الانتخابات الرئاسية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة