أكرم القصاص - علا الشافعي

الإيفوارى سانوجو يفسخ عقده مع اتحاد جدة وينضم إلى رد ستار الصربى

الخميس، 28 يناير 2021 10:26 ص
الإيفوارى سانوجو يفسخ عقده مع اتحاد جدة وينضم إلى رد ستار الصربى سيكو سانوجو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي رد ستار بلجراد الصربى عن ضم الإيفواري سيكو سانوجو لاعب فريق اتحاد جدة السعودى سابقًا، بشكل رسمى لمدة عامين بعد فسخ اللاعب عقده مع النادي السعودى بصفة نهائية.

ونشر النادى الصربى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة فيها: "أنهى سيكو سانوجو عقده مع الاتحاد، ووقع لمدة عامين للنجم الأحمر، مما يعنى أن نادينا أكمل مهمة أخرى مهمة فى الفترة التعاقدية الحالية".

وانتقل سانوجو إلى الاتحاد السعودى قادماً من يونج بويز، فى يناير 2019، فى صفقة بلغت قيمتها نحو 7 ملايين يورو، لكنه لم يقدم المستوى المأمول ليرحل فيما بعد إلى صربيا.

ريد ستار الصربي
ريد ستار الصربي

وشارك لاعب الوسط الأفريقي هذا الموسم في 21 مباراة مع النجم الأحمر بكل المسابقات، نجح خلالها في صناعة هدفين، علماً بأنه يتواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه بانتظام.

وفى سبتمبر 2019 أعلن نادي اتحاد جدة السعودي هروب الإيفوارى سيكو سانوجو مهاجم الفريق ومغادرة البلاد بدون إذن من النادى وطلب فسخ التعاقد مع النادى السعودى من طرف واحد.
 
وكشف النادى السعودى عبر بيان رسمى له على الصفحة الرسمية على موقع تويتر أنه تلقى إشعارًا بفسخ العقد من طرف اللاعب الذي غادر المملكة بتصرف فردي دون إذن من النادي، معلنا إحالة ملف اللاعب إلى الإدارة القانونية لحفظ حقوقه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
ED4wjSrWwAAlDd2
 
من جانبها ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن سيكو سانوجو قام بشكوى الاتحاد، للفيفا بسبب تأخر أسبوع واحد فقط من راتبه وقام بفسخ عقده وغادر السعوديه بدون أذن.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن سانوجو طالب بجميع مستحقاته المتبقية فى عقده البالغة 40 مليون ريال تقريبا علما بأن الاتحاد سدد جميع رواتبه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة