الإنجليزي والفرنسي الأقوى منافسة بالموسم الحالى فى "بيج 5"

الخميس، 28 يناير 2021 06:27 م
الإنجليزي والفرنسي الأقوى منافسة بالموسم الحالى فى "بيج 5" مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، هذا الموسم منافسة شرسة في ظل تقارب مستويات الأندية، الذى تسبب فيه تفشي فيروس كورونا وعدم تدعيم الأندية بصفقات كبيرة بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعانى من غالبية الأندية، الأمر الذى يجعل المنافسة على تحقيق لقب الدوري مشتعلة حتى نهاية الموسم، ويبقى البطل غير معروف حتى الجولات الأخيرة.

وخطف الدوري الفرنسي هذا الموسم الأنظار في ظل المنافسة القوية على لقب المسابقة، في ظل عدم وجود فارق بين المتصدر ووصيفه بتساوى باريس سان جيرمان وليل برصيد 45 نقطة ويأتي ليون ثالثا برصيد 43 نقطة.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي فالمنافسة على اللقب تشهد صراع قوى هذا الموسم في ظل تصدر 9 أندية مختلفة لترتيب المسابقة، وهو الأمر الذى لم يحدث في تاريخ المسابقة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جاره مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويشهد الدوري الإيطالي هذا الموسم منافسة قوية خاصة بين عملاقا ميلانو ميلان والإنتر، إذ يتصدر الروسونيرى برصيد 43 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن النيراتزورى الوصيف برصيد 41 نقطة.

في المقابل يشهد كلا من الدوري الإسباني والألمانى تفوقا نسبيا للأصحاب الصدارة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، بفارق 7 نقاط عن أرقرب منافسيهم.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة