أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلد أحدا

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلد أحدا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص مولود برج القوس دائماً على اكتشاف كل ما هو جديد ومختلف حوله، مما يدفعه للسفر والتجول بين البلاد، كما يعتبر من الأشخاص الذين يستطيعون تحمل المسئولية، سواء في عمله أو في حياته الأسرية، كما يتصف بالكرم والصدق مع من حوله، ومن مشاهير برج القوس ونستون تشرشل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ونستون تشرشل
ونستون تشرشل

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تحاول تقليد أحد من زملائك وأعمل خلال هذه الفترة على تكوين شخصيتك، وإثبات نفسك، لأن تقليدك للأخرين يجعلك مع الوقت صورة منهم، وبالتالي لن تستطيع التقدم للأمام طوال حياتك المهنية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تحصل أنت وشريك حياتك على قسط من الراحة، من المشاكل وتحمل المسئولية من خلال السفر لأى مكان هادئ ويحتوى على مناظر طبيعية خلابة، حتى تتحسن حالتكما النفسية مع الوقت.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

استهتارك بتعليمات الطبيب، يمكن أن يزيد من مشاكلك الصحية، ويجعلك تشعر بالتعب والإرهاق الدائم، لذلك حاول أن تنفذ تعليمات الطبيب دائماً ولا تتبع نصائح الأخرين من أصدقائك وزملائك في العمل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات في حياتك المهنية، للأفضل ولكن أحذر من إهمال أدق التفاصيل في عملك وأعمل على إرضاء رؤسائك دائماَ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة