أكرم القصاص

أول صور من سلسلة الأنيمشن الجديدة Game of Thrones على HBO Max

الخميس، 28 يناير 2021 06:00 م
أول صور من سلسلة الأنيمشن الجديدة Game of Thrones على HBO Max Game of Thrones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع " هوليوود ريبورتر "، أن دراما الرسوم المتحركة الجديدة لـ Game of Thrones لا تزال في المراحل الأولى من التطوير على HBO Max، وبحسب مصادر متعددة للموقع، بدأت بالفعل اجتماعات مع كتاب المشروع الأصليين، والذي سيكون مشابهًا للعمل الأصلى الذى عرض على HBO، وانتهى فى 2019، جنبا إلى لك توجد بعض الشائعات بإحتمالية إلغاء العمل، ولكن لم يؤكد أو ينفى أى من العاملين على العمل، أو الشبكة الأمر.

Game of Thrones
Game of Thrones

تعد فكرة الرسوم المتحركة جزءًا من إستراتيجية أكبر لتوسيع عالم الدراما الخيالية للمبدع جورج آر آر مارتن، حيث أكدت المصادر إن مديري التطوير في HBO، بقيادة رئيسة الدراما فرانشيسكا أورسي ومجموعتها، يعملون مباشرة مع مارتن على بناء عالم Game of Thrones.

Game of Thrones
Game of Thrones

كما تشير المصادر إلى أن خطط التوسع الخاصة بـ Game of Thrones، كانت قيد العمل قبل وقت طويل، بينما طورت HBO سابقًا عددًا من العروض التمهيدية الأخرى لـ Game of Thrones التي لم تتقدم إلى الأمام، فإن ظهور HBO Max قد أعطى أهمية أكبر لبناء عالم مارتن، حيث تنتهي كل سلسلة HBO الأصلية على جهاز البث في اليوم التالي لبثها على شبكة الكابلات المتميزة.

Game of Thrones
Game of Thrones

 

وكما يبدو أن شبكة HBO الأمريكية، ستستمر في استنساخ الكثير من الأعمال الدرامية الجديدة المشتقة من سلسلة Game Of Thrones، التي حققت شعبية هائلة للشبكة خلال السنوات الماضية، والتي انتهى عرضها عام 2019 بشكل لم يرض الكثيرين.

Game of Thrones
Game of Thrones

 

ووفقاً لتقرير نشرته فارايتي، فإن الشبكة تقوم حالياً بتطوير سلسلة مقتبسة من رواية Tales of Dunk and Egg الشهيرة للكاتب الشهير جورج أر مارتن، والتي تسرد أحداث قبل 90 عاماً من سلسلة GOT، والتي سيظهر فيها الملك إيجون الخامس.

ونشر مارتن ثلاث روايات في سلسلة Tales of Dunk and Egg الشهيرة، وهم "The Hedge Knight" في عام 1998، و "Sworn Sword" في عام 2003، و "The Mystery Knight" في عام 2010، وسرعان ما تم جمع الروايات الثلاث ونشرها معاً باسم "فارس الممالك السبع" في عام 2015.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة