مصدر قريب من ميسي: ليو وعائلته لم يتعلموا اللغة الفرنسية

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:21 م
مصدر قريب من ميسي: ليو وعائلته لم يتعلموا اللغة الفرنسية ميسي وعائلته فى الكريسماس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مصدر مقرب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، أن يكون ليو قد تعلم اللغة الفرنسية ، بعدما انتشرت أنباء مؤخرا عن تعلم نجم التانجو وعائلته للفرنسية فى إشارة لانتقاله إلى باريس سان جيرمان نادى العاصمة باريس.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية المهتمة بأخبار برشلونة تقريراً نفت فيه على لسان مصدر قريب من ميسي تعلمه للفرنسية، رداً على أحد الصحفيين الفرنسيين الذى قد قال لمحطة "كانال+" الفرنسية أن ميسي وعائلته يتعلمون اللغة الفرنسية، في إشارة لأن النجم الأرجنتيني سينتقل لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

وسينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ولم يتوصل الطرفين لاتفاق لتجديد التعاقد حتى الآن.

بينما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا تقريرا يفيد برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع ميسي في الموسم المقبل، ولعب ميسي 753 مباراة مع برشلونة سجل خلالها 648 هدفا وصنع 284.

وانتهى عقد ميسي مع البلوجرانا في 1 يناير الماضي فيحق للأرجنتيني الرحيل عن برشلونة مجاناً، بعد فشل محاولة تأمين خروجه في الصيف الماضي، ولم يتخذ اللاعب البالغ عمره 33 عاما أى خطوة لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير بخدماته من جانب عدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة" le10sport" الفرنسية، إن هناك عقداً بقيمة 50 مليون يورو ينتظر ميسي فى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بالإضافة لوجود العديد من أصدقاء ميسى داخل فريق العاصمة، وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا، بالإضافة لمواطنيه أنخيل دى ماريا، وليوناردو باريديس، وماورو إيكاردى، لكن حتى اللحظة لم يحسم الأرجنتيني قراره في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني أو البقاء فيه فى ظل وجود مجلس إدارة جديد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة