مسلسل "فى بيتنا روبوت" الأكثر مشاهدة على يوتيوب بعد طرحه على CBC

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:30 م
مسلسل "فى بيتنا روبوت" الأكثر مشاهدة على يوتيوب بعد طرحه على CBC في بيتنا روبوت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" الأكثر مشاهده على يوتيوب في مصر، بالإضافة إلى أن العمل تريند في جميع الدول العربية، وذلك بعد طرحه منذ يومين فقط.     

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت                   

حيث استطاع مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تقوم ببطولته الفنانه شيماء سيف والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبدالعزيز، بتصدر المشاهدات علي يوتيوب بعد عرض الثلاث حلقات الأولى منه علي قناه Cbc، وابتداء من الحلقه الثانية تصدر المسلسل المقاطع الاكثر مشاهدة  فى مصرعلى اليوتيوب، فضلا عن دخول المسلسل تريند في الدول العربية.

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

 

 وكان المسلسل قد تصدر بحث جوجل بعد عرض حلقته الاولى، في بيتنا روبوت من إنتاج سينرجي وروزناما وبطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى احمد زاهر ودلال عبدالعزيز ومجموعة من نجوم الشرف ومن اخراج وليد الحلفاوي.

هذا وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "في بيتنا روبوت" الذى يتم عرضه على قناة cbc نجاح يوسف – هشام جمال – في تشغيل الروبوت الجديد عمرو وهبة، وبعدما شاهدته زوجته سارة – ليلى أحمد زاهر – طلبت منه اطلاق اسم لذيذ عليه – وتشاهد سارة الروبوت الثانى شيماء سيف الذى ما زال به مشاكل ويتفقان على أن تكون اسمها زومبا.

وتطلب سارة من يوسف أن تستخدم البروبوت زومبا في المنزل لمساعدتها، في حين يصطحب يوسف الروبوت لذيذ إلى الشركة، ويحتفل به زملاؤه بسبب نجاح يوسف في مشروع تصنيع هذا الروبوت، في حين أن سارة تعانى من تأخر فهم الروبوت زومبا في المنزل وتسببها في تكسير أطباق المطبخ ولكنها عندما طلبت منها عمل أكل خرج بشكل مميز.

كما تقرر سارة عمل مشروع بيع أكل منزلى أون بعدما نجحت زومبا في طبخ طعام مميز، كما جعلت زومبا تصعد إلى منزل حماتها ميرفت – دلال عبد العزيز - لتوصيل لها بعض من هذا الطعام وتخبرها أن سارة هي التي طبخته لتغير وجهة نظرها عنها في مسألة الطهى وتفاجئ ميرفت بأن الأكل جميل لتكشف لها زومبة أنها تتابع الطريقة من برامج الطهى عبر الانترنت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة