أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 27/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذراً

الأربعاء، 27 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 27/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذراً برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة والصبر والإخلاص في حب الحبيب، والتضحية من أجل الآخرين من السمات الأساسية لمواليد برج السرطان، الذى يشتهر أيضاً بقوة الإرادة والعزيمة التي تجعله يمر بأصعب الظروف، لكن يعيبه حساسيته المفرطة التي تجعله يتأثر بأى شيء، ومن مشاهير برج السرطان توبا بيوكستون، و"اليوم السابع" يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج السرطان.

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تكون حذراً خلال هذه الفترة، وتراجع أدق تفاصيل أي تقرير تكتبه، حتى تتجنب الأخطاء والوقوع في المشاكل، كما يجب أن تحافظ على تركيزك وتنتبه لعملك وتهتم به أكثر من أي وقت مضى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تدع الحزن يتملكك وتخلص منه وحاول أن تنسى حبك القديم، من خلال السفر لبعض الدول والتخلص من كل مايتعلق بذكرياتك مع حبيبك السابق، حتى تستطيع أن تبدأ حياتك من جديد مع شخص أخر يصلح لك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تختار التمارين الرياضية المناسبة لجسمك ولصحتك من خلال الاستعانة بالأطباء الذين يصفون لك كل ماهو صالح ومفيد لصحتك، وحاول أن تتجنب الأطعمة الدسمة التي تجعلك تشعر بالخمول .

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك، ولكن يجب عليك الانتباه لكل ماهو غريب ومختلف، ولا تنبهر بالمظاهر، وثق دائماً بحواسك فهى لا تخطىء وتدل على كل ماهو صالح لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة