تشيلسي ضد وولفرهامبتون .. توخيل: سعيد بالأداء ويجب أن نكون واقعيين

الأربعاء، 27 يناير 2021 10:51 م
تشيلسي ضد وولفرهامبتون .. توخيل: سعيد بالأداء ويجب أن نكون واقعيين توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن رضائه عن أداء لاعبيه، رغم سقوط البلوز في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أول لقاء يخوضه الفريق تحت قيادة مديره الفني الألماني الجديد.

وقال توخيل عن أداء لاعبي تشيلسي عقب اللقاء :"لقد كان أداءً جيدًا، أنا سعيد بالطاقة وموقف اللاعبين".

وتابع توخيل حديثه عن المباراة، قائلا :"لقد استمتعت بها كثيرًا لأنني كنت سعيدًا جدًا بتعامل اللاعبين وطاقة وجودة فريقي، فقد كنا منظمين جيدًا، وقمنا بإستعادة الكثير من الكرات في الثلث الأخير، ولم نكن نفتقر إلى القوة".

وتابع توخيل قائلا :"حاولنا بدقيقة تلو الأخرى في الشوط الثاني، كنت سعيدًا جدًا بالأداء، ولسوء الحظ لم نتمكن من التسجيل، إذا استمرينا بأداء مثل هذا فستأتي النتائج".

وقال توخيل عن أداء هودسون أودوي : "المراوغات، الركض، موقف واحد لواحد، الرغبة - دفاعيًا كان عليه أن يساعد وكان حاضرًا، لم نرغب في المعاناة كثيرًا مع الكرة عند الاستحواذ، كان كالوم هو المفتاح في الجانب مع سرعته وثقته بنفسه".
 
وعن أول مباراة له مع تشيلسي، قال توخيل : "ذكّرتني قليلاً بمباراة لي في دورتموند، لقد كان لدينا جلسة تدريب جيدة جدًا في اليوم الذي يسبق المباراة، 21 لاعبًا كانوا مستيقظين تمامًا، لمحاولة القيام بأقصى ما لديهم، من الناحية التكتيكية، واللعب برغبة، وكيفية الدفاع".
 
واختتم توخيل:"عندما توقع لـ تشلسي، فبالتأكيد أن الهدف هو الألقاب والمنافسة عليها، لكن في نفس الوقت، أنا وصلت للتو ويجب أن نكون واقعيين، وأن نمضي خطوة بخطوة، ولا نخسر التركيز بالحديث عن ذلك".
 

تشيلسي ضد وولفرهامبتون

وسيطر تشيلسي على معظم مجريات أحداث اللقاء، وفشل لاعبوه في ترجمه الفرض التى لاحت لهم.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 30 نقطة ليحتل المركز الثمن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

وفشل تشيلسي في استعادة الانتصارات والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا في الحصول على فرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجع النتائج مؤخرا، في أول مباراة بعد رحيل المدرب فرانك لامبارد.

على الجانب الآخر، واصل فريق وولفرهامبتون بقيادة المدير الفني نونو سانتو، سلسلة عدم تحقيق الفوز بآخر 7 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة