تجديد برنامج الألعاب Weakest Link لـ موسم ثانى على NBC

الأربعاء، 27 يناير 2021 07:00 م
تجديد برنامج الألعاب Weakest Link لـ موسم ثانى على NBC Weakest Link
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة NBC تجديد برنامج الألعاب Weakest Link لـ موسم ثانى، على أن يبدأ إنتاج وتصوير الـ 13 حلقة الجدد من الموسم الجديد للعمل، بعد الانتهاء من طرح آخر حلقات الموسم الأول من العمل فى 1 فبراير من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

برنامج Weakest Link، تقوم بتقديمه الممثلة جين لينش، والذى يضع المتسابقين ضد بعضهم بينما يجبرهم أيضًا على العمل معًا فى مسابقة تريفيا، وفى خلال كل حلقة، يدخل ثمانية متسابقين إلى الاستوديو بوصفهم غرباء ولكن يجب عليهم العمل معًا للحصول على أكبر مبلغ من أموال الجائزة المتاحة في كل جولة.

ومع نهاية كل جولة، يصوت المتسابقون للتخلص من الزميل المتسابق الذي يعتبرونه "الحلقة الأضعف" في السلسلة، والمتسابق الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات يترك اللعبة بينما ينطق المضيف العبارة الأيقونية، "أنت الحلقة الأضعف.. وداعا".

ومع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج، يمكن للاعب واحد أن يربح ما يصل إلى 1.000.000 دولار.

وبلغ متوسط تصنيف الموسم الأول من Weakest Link  إلى 0.67 فى الفئة العمرية 18-49، بإجمالى 3.77 مليون مشاهد، على أن ينتهى الموسم الأول من العمل فى 1 فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما أعلنت شبكة NBC تجديد مسلسلها الطبى Transplant، لـ موسم جديد وذلك بعد انتهاء الموسم الأول من العمل في8  ديسمبر الماضى، على أن يعرض الموسم الجديد في خلال عام 2021، مسلسل Transplant من بطولة ببطولة حمزة حق، ولورانس لوبوف، وجون هانا، وجيم واتسون، وعايشا عيسى، وليندا إي. سميث  وتوري هيجينسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Transplant الطبي حول الدكتور بشير حامد (حق) طبيب سوري يتمتع بشخصية كاريزمية ولديه مهارات مختبرة في طب الطوارئ، الذى يهرب هو وشقيقته الصغرى أميرة (جولامجوس) من وطنهم الذي مزقته الحرب ويصبحوا لاجئين، ويكافحون من أجل إقامة حياة جديدة في كندا، وع حدوث حادث مروع لشاحنة التي كادت أن تقتل طبيبًا كبيرًا أمام بشير، ينقذ باش حياة الطبيب ويحصل على إقامة في أكبر قسم طوارئ في أفضل مستشفى في تورنتو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة