أكرم القصاص - علا الشافعي

موساكيو مدافع ميلان يخضع للفحص الطبي فى لاتسيو

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:53 ص
 موساكيو مدافع ميلان يخضع للفحص الطبي فى لاتسيو ماتيو موساكيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل ماتيو موساكيو مدافع نادي ميلان الإيطالي إلى العاصمة الإيطالية لإتمام إجراءات انتقاله للفريق إلى نادي لاتسيو الإيطالي والى حسم صفقة انضمامه لتعزيز صفوف الفريق.

وبحسب صحيفة توتو ميركاتو الايطالية ، فإن موساكيو قد ظهر في عيادات نادي لاتسيو صباح الأربعاء لخوض الفحوصات الطبية بالنادي وإنهاء انتقاله للفريق بصورة رسمية.

وأضافت الصحيفة أنه عقب اجتياز الفحوصات الطبية، سوف يقوم موساكيو بالتوقيع على عقود انتقاله للاتسيو لتدعيم دفاعات فريق سيموني إنزاجي.

فيما كشفت التقارير عن تفاصيل عقد موساكيو مع ميلان حيث سينتقل للاتسيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إدراج بند بخيار التجديد لموسمين إضافيين.

وأعرب إنزاجي عن رغبته في ضم موساكيو لإضافة عنصر الخبرة بدفاعات الفريق بعدما تم ترشيح فكرة التعاقد مع جيان كلير توديبو مدافع برشلونة.

وتدعي صحيفة أن لاتسيو سيضم قلب الدفاع وسيدفع مبلغ 1 مليون يورو كتعويض إلى الروسونيري.

فيما سيحصل الأرجنتيني صاحب الـ 30 عامًا على عقد لمدة ستة أشهر في أوليمبيكو ، مع خيار لصالح لاتسيو للتجديد مع موسمين آخرين، حيث رفض المدرب سيموني انزاجي الخيارات الشابة ويريد مدافع جاهز صاحب خبرة ليعوض النقص العددي في خط دفاع لاتسيو.

المدافع الارجنتيني الذي انتقل الى ميلان مقابل 20 مليون يورو، ينتهي عقده نهاية الموسم الحالى، وظهر موساكيو مرتين فقط في موسم 2020-2021 ، مرة في الدوري الإيطالي ومرة ​​في كأس إيطاليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة