خالد صلاح

لأول مرة منذ إخلاء سبيلها مودة الأدهم تظهر بالجلباب الأبيض فى عابدين.. فيديو

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:59 م
لأول مرة منذ إخلاء سبيلها مودة الأدهم تظهر بالجلباب الأبيض فى عابدين.. فيديو مودة الادهم وحنين حسام-ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المتهمة مودة الأدهم الشهيرة بفتاة التيك توك لأول مرة منذ قرار حبسها، داخل قاعة محكمة جنايات عابدين أثناء نظر اسئتناف النيابة العامة على قرار اخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامها بالاتجار في البشر.

ووسط حراسة أمنية مشددة تم إحضار المتهمة مودة الادهم من محبسها وهى ترتدى جلباب وحجاب ابيض وتحاول اخفاء وجهها من كاميرات التصوير.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ قررت إحالة استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم في قضية اتهماها بالاتجار بالبشر إلى الدائرة 32 جنايات المنعقدة بمحكمة عابدين بدلا من محكمة العباسية.

 

وكانت نيابة شرق القاهرة، قد استدعت حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي التيك توك من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق "تيك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمتان جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات عن قيام مودة الأدهم وحنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، باستغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة