خالد صلاح

جمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدز

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:46 ص
جمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدز جمال الغندور
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جمال الغندور، الحكم الدولى السابق، أن هدف الزامبى والتر بواليا مهاجم فريق الأهلى أمام بيراميدز صحيح بنسبة 100%، وتدخل بواليا مع شريف إكرامى قانونى، ويوجد نص بالقانون الجديد أنه توجد التحامات بين اللاعب وحارس مرمى، ولم يتدخل الـ"VAR" بسبب صافرة جهاد جريشة التى تلغى اختصاصات الفار.

وأوضح جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، أن فريق الأهلى يستحق ضربة جزاء عقب تدخل أحمد سامى مدافع بيراميدز على قدم محمد شريف مهاجم الأهلى قبل الوصول إلى الكرة، لذلك كان لا بد تدخل الفار لاحتساب ضربة الجزاء وإبلاغ الحكم جهاد جريشة باحتسابها على الفور.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق الأهلي أمام بيراميدز والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصرى الممتاز، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ21 نقطة ويبقي في القمة مؤقتا لحين مباراة الزمالك والمقاصة الخميس، ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 14 ويصعد للمركز الرابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

ما نستفيد

ماذا نستفيد بعد كل مبارة ظلم تحكيمى واضح هل يغير نتيجة المبارات ؟؟؟؟؟؟ وسائل الاعلام جميعا تتكلم بعد كل مبارة عن التحكيم مش للاهلى فقط بل الى جميع الاندية لازم ولابد ان يكون هناك محاسبحه للحكام لكى تبنى العداله التحكيميه فى مصر بل فى العالم اجمع 

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

الظلم التحكيمي

هل الاهلي المطلوم ام الظالم اولا في الكرة المشار اليها هل المدافع اخرج الكرة ضربة ركنية ام ان لاعب الاهلي الذي اخرجها في الحالة الاولي لا ضربة جزاء وفي الثانية لم تكن اذا ضربة ركنية اي ضربة جزاء والاولي الاوضح في كاميرات غرفة البار ويسأل الحكام ـ ثانيا الم يكن هناك صربتي جزاء للفريق المنافس هذا امر غريب في كرة القدم المصرية يستوقفنا ويدعونا الي جعل البطولة للاهلي دائما وبلاها دوري ونوقف نزيف الفلوس في الاندية الاخري ز ياخونا انتم لتهدوا الاندية المصرية حرام عليكم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة