خالد صلاح

بعد مرور 15 دقيقة.. مصر تتقدم على الدنمارك 8 / 7 بمونديال اليد

الأربعاء، 27 يناير 2021 06:46 م
بعد مرور 15 دقيقة.. مصر تتقدم على الدنمارك 8 / 7 بمونديال اليد منتخب اليد
سليمان النقر - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقدم منتخب مصر على الدنمارك بنتيجة 8 / 7 بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وافتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام "دودو" بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما استقبلوا أول هدف في شباكهم بالدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 في الدقيقة العاشرة.

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى روبرتو باروندو جارسيا عن دخول أحمد مؤمن بدلا من إسلام حسن  فى قائمة الفراعنة إستعدادا لمواجهة  الدنمارك  فى السادسة و النصف بمباريات دور ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى ، وذلك على الصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة .

وقال المدير الإدارى للمنتخب  نور أبو زيد فى تصريح لـ"اليوم السابع" ان الجهاز الفنى فضل منع اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام من أجل تركيز اللاعبين فى المباراة المهمة و الصعبة من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المربع الذهبى .

يتضمن برنامج الفراعنة  اليوم محاضرة فيديو و مران فى الجيم و جلسة مشروبات  قبل التوجه إلى صالة إستاد القاهرة ، فيما يتناول اللاعبين وجبة الغداء ظهرا .

ويسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول فىتحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرةاليد محاضرة فيديو صباح اليوم فى برنامج المباراة قبل التوجه إلى صالة إستاد القاهرة للمواجهة المرتقبة .

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة