خالد صلاح

المطرب الكويتي حمود الخضر ضيف live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع الليلة

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:32 م
المطرب الكويتي حمود الخضر ضيف live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع الليلة المطرب الكويتى حمود الخضر والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المطرب الكويتي حمود الخضر، ضيف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة.

سيتحدث "الخضر" خلال اللايف عن كواليس أحدث ألبوماته "ماذا بعد"، وسيشرح للجمهور لماذا اختار أن يطرح أغنيات الألبوم بشكل منفرد، كل أغنية على حدة كما سيتحدث "الخضر" عن النجاح الكبير الذي حققته أحدث أغنية من الألبوم "حاول مرة أخرى"، بالإضافة للتحدث عن أغنية "مستنيك" التي استمع إليها الوطن العربي بأكمله.

هذا بجانب إجابة "الخضر" على جميع أسئلة جمهور Live مع As3ad، وغناء مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة