أكرم القصاص

الزمالك يهنئ أحمد الأحمر بعيد ميلاده: صاحب أكبر عدد من البطولات القارية

الأربعاء، 27 يناير 2021 03:11 م
الزمالك يهنئ أحمد الأحمر بعيد ميلاده: صاحب أكبر عدد من البطولات القارية أحمد الأحمر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي لنادى الزمالك على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد نجم كرة اليد المصرية أحمد الأحمر، من خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام، وذلك قبل المباراة الهامة التى ينتظرها قائد منتخب مصر الليلة أمام الدنمارك بدور الثمانية، وكتب : " عيد ميلاد الفتى الذهبي احمد الأحمر صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع الأندية، والمنتخب بتحقيقه 20 بطولة قارية".

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

وأضاف الحساب الرسمي للزمالك وهو يعدد إنجازات الأحمر : "صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع نادي واحد، وهو نادي الزمالك ، بتحقيقه 12 بطولة قارية معه منها ثلاثة متتالية، كما أنه الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم للأندية".

الاحمر على انستجرام
الاحمر على انستجرام
 
 
جدير بالذكر أن أحمد الأحمر هو اللاعب رقم واحد على مستوى العالم فى حصوله على بطولات قارية بمجموع 20 بطولة، وآخرها التى توج بها الفراعنة بالفوز على تونس فى نهائى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت على أرض المنافس بنتيجة 27/23.
 
ونجح الأحمر، "ميسى كرة اليد" كما تلقبه الجماهير، فى الفوز بجائزة أحسن لاعب فى عدد كبير من المباريات، ومنها جائزة أحسن لاعب فى مباريات كأس الأمم الأفريقية التى فازت بها مصر ومنها صعدت لأولمبياد بكين، وفى أمم أفريقيا التى استضافتها مصر يناير 2016، وتأهل الفراعنة من خلالها إلى أولمبياد البرازيل، فضلا عن أنه حمل علم مصر فى طابور العرض بافتتاح الدورة.
 
وأكد أحمد الأحمر قدرة الفراعنة في تحقيق الفوز خلال مواجهة الدنمارك، في دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها القاهرة، خلال الفترة الحالية، في المباراة المقررة إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على صالة استاد القاهرة الدولي.
 
وصعد منتخب مصر لدور الثمانية، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا، 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركي، وكتب أحمد الأحمر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "إن شاء الله هنعمل أكتر حاجة عندنا وبإذن الله ربنا هيكرمنا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة