خالد صلاح

الإنتر ضد ميلان.. ملخص واهداف الديربى القاتل فى ليلة طرد إبرا "فيديو"

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:30 ص
الإنتر ضد ميلان.. ملخص واهداف الديربى القاتل فى ليلة طرد إبرا "فيديو" جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان فوزا قاتلا على غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى ميلانو المثير الذى جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021، ليحسم النيراتزورى تأهله للدور نصف النهائى من البطولة.

ملخص واهداف ديربى الإنتر ضد ميلان

أحرز النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، هدف التقدم لصالح ميلان في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأدرك المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، التعادل لفريق إنتر ميلان عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

ونجح كريستيان إريكسن في تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح إنتر ميلان من ركلة حرة مباشرة رائعة، بالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

الإنتر ضد ميلان

ونشبت مشادة بين النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والبلجيكى روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث بدأت بعد التدخل العنيف من قبل رومانيولى ضد المهاجم البلجيكى.

وكشفت بعض المواقع الإيطالية، أن زلاتان ولوكاكو تبادلا الشتائم، حيث قال إبراهيموفيتش "أنت حمار" ورد عليه المهاجم البلجيكى "تعال إلى خارج الملعب ايها اللعين".

وحصل إبراهيموفيتش على البطاقة الحمراء خلال الديربى، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية والطرد فى الدقيقة 58 من زمن المباراة بعدما تدخل بشكل عنيف على بروزفيش لاعب الإنتر، علما بأنه حصل على البطاقة الصفراء الأولى بعد مشادة مع النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر، فى نهاية الشوط الأول من المباراة.

وخاض ميلان مواجهة الإنتر بالتشكيل التالى: تاتا روسانو – ثيو هيرنانديز - رومانيولي - كايير – دالوت - كيسي – ميتي - لياو - دياز – ساليميكرس – ابراهيموفيتش، فيما جاء تشكيل الإنتر ضد ميلان كالتالى: هاندانوفيتش - كولاروف - دي فري – سكرينيار – بروزوفيتش - بيريسيتش - فيدال - باريلا – دراميان - سانشيز – لوكاكو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة