خالد صلاح

الإسماعيلي يطلب استعارة المهدى سليمان من بيراميدز لنهاية الموسم

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:19 م
الإسماعيلي يطلب استعارة المهدى سليمان من بيراميدز لنهاية الموسم المهدى سليمان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل النادي الاسماعيلي في مفاوضات جادة مع نظيره بيراميدز لاستعارة المهدى سليمان حارس مرمي الفريق السماوي لنهاية الموسم ، ورحب الحارس بالانتقال للدراويش حيث يرغب في المشاركة بشكل أساسي بعد استبعاده من بداية الموسم لصالح مشاركة شريف اكرامي الوافد من الاهلي لبيراميدز
 
ويقود مفاوضات المهدي سليمان مع الإسماعيلي ، حمادة سليمان شقيق حارس بيراميدز الذي يتمني إتمامها بنجاح لاسيما بعد استبعاد الحارس من مواجهة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي علي خلفية قيامه بنشر تويتات عبر حسابه الشخصي علي تويتر اعتبرها مسئولي بيراميدز إسقاط عليهم

ويعكف أحمد العجوز المدير الفنى للدراويش على دراسة مباريات بيراميدز وأحدثها مباراته مع الاهلى والتى انتهت بالتعادل السلبى تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السماوى قبل ملاقاته السبت المقبل ضمن خطة البحث عن الفوز لإنتشال الدراويش من عثراته .

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع كرة القدم، تعيين أسامة خليل مديرا رياضيا للنادى.

وخطف غزل المحلة نقطة من النادى الإسماعيلى بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز باستاد المحلة.

جاءت أهداف اللقاء من أربع ركلات جزاء حسمها الـ VARعن  طريق الحكم محمود عاشور، حيث تمكن الأنجولى أرى بابل مهاجم فريق الإسماعيلى من التقدم عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول والدقيقة 87، بينما جاء هدفا غزل المحلة عن طريق أحمد الشيخ من ركلتى جزاء أيضا.

فى سياق آخر وافق نادى طلائع الجيش على إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق ومصطفى الزنارى مدافع مواليد 99، للنادى الإسماعيلى لنهاية الموسم الحالي.
 
وقال العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن مجلس إدارة ناديه وافق علي إعارة الثنائي للدراويش في إطار علاقة الود والتعاون التي تجمع الناديين وحرصا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش علي مساعدة الاسماعيلي في ازمته الراهنة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة