ملك الأردن يبحث مع أمين "التعاون الخليجى" أخر المستجدات الدولية

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:03 م
ملك الأردن يبحث مع أمين "التعاون الخليجى" أخر المستجدات الدولية العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، اليوم الثلاثاء، مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، أخر المستجدات على الساحتين العربية والإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وأفادت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" بأن الملك عبد الله الثاني أكد خلال اللقاء، حرص بلاده على الاستمرار في تطوير التعاون مع دول الخليج العربي، وتعزيز أسس الشراكة الاستراتيجية المتينة، خاصة في قطاعي الأمن الغذائي والمائي، وضرورة التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، ووفقا لمبادرة السلام العربية، وقرارات الشرعية الدولية.
وجدد الملك عبد الله الترحيب بمخرجات قمة "العلا" التي عُقدت في المملكة العربية السعودية، وأسهمت في تعزيز التضامن ووحدة الصف العربي، مشيداً بجهود الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بهذا الخصوص، مشددا على أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة التحديات، وتكثيف الجهود لتعميق العمل العربي المشترك، مؤكداً حرص بلاده على دعم الجهود الرامية إلى خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.
ومن جهته، أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، حرص قادة دول مجلس التعاون الخليجي على تعزيز العمل المشترك مع الأردن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة