عودة الموسم الثانى من Behind Every Man على OWN قبل نهاية يناير

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:00 م
عودة الموسم الثانى من Behind Every Man على OWN قبل نهاية يناير Behind Every Man
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود سلسلة Behind Every Man فى موسمها الثانى إلى منصة OWN يوم 30 يناير الجارى، وتستمر السلسلة في عرض قصص عن النساء السود اللاتى دعمن الرجال الناجحين فى حياتهم، سواء أكانوا زوجاتهم أو صديقاتهم أو أمهاتهم.

الحلقات الجديدة ستعرض قصص سابرينا بار مع لامار أودوم، فيث إيفانز مع ستيفي جيه، بيج شون ووالدته ميرا أندرسون، نيك "سواجي بي" يونج وكيونا جرين بالإضافة إلى ويل وهيذر باكر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتتبع كل حلقة من حلقات Behind Every Man قصة حياة فريدة لامرأة سوداء قوية دعمت وعززت نجاح الرجل وشهرته فى حياتها، من تشجيع الصديقات، إلى الزوجات المحبة، والأمهات الدافعات، لم تكن هؤلاء النساء مصممات على رؤية الرجال يتألقون في حياتهم فحسب، بل وجدوا أيضًا طريقة لشق طريق نحو نجاحهم في خلال هذا الوقت.

كما أكدت شبكة Own انتهاء سلسلة The Haves and Have Nots التليفزيونية للمخرج تايلر بيرى بعد الموسم الثامن الذى يعرض حاليا، على أن ينتهى عرضه خلال العام الجارى 2021، وفقا لما نشر لى موقع " tvseriesfinale ".

وبثت الحلقة الـ8 من الموسم الثامن والأخير لـ The Haves and the Have Nots، أمس 12 يناير، على أن يتوقف عرض المسلسل على شبكة Own، وسيبدأ عرضه من جديد فى مايو المقبل.

وتدور أحداث مسلسل Own حول الأثرياء والطبقة العاملة في سافانا ، وبطولة جون شنايدر ، وتيكا سامتر ، وأنجيلا روبنسون ، ورينيه لوليس ، وكريستال فوكس ، وبيتر باروس ، وتايلر ليبلي ، وغافين هيوستن ، وآرون أوكونيل ، وبريت ديفيس ، وبروك يوريش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة