أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع إلى غرائزك

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع إلى غرائزك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب هو البرج الثامن فى ترتيب الأبراج، ويتصف مولود برج العقرب بالجدية فى العمل، ومواجهة المصاعب بشجاعة، وقدرته على التعامل مع المواقف المختلفة بلباقة، ومن مشاهيره ليوناردو ديكابريو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون في مهن تشمل السفر والرحلات، يمكنك جني أموال جيدة من ذلك، والسعي لإقامة علاقات مع السلطات العليا فى مكان العمل، والتي ستجني ثمارها قريبًا، كما يمكنك الاستثمار في العقارات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يمكن أن يكون هذا اليوم نقطة تحول في حياتك العاطفية، يمكنك أن تبدأ فجأة في رؤية شخص قريب منك بطريقة مختلفة، وهذا سيمكنك من اتخاذ القرار الصحيح بشأن اتجاه هذه العلاقة، ستتمكن الآن من التركيز على تلك العلاقات التي يمكن أن تجعلك أقوى بالفعل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قد يصيبك الزكام الفيروسي أو الحمى الموسمية اليوم، يجب عليك اتخاذ الاحتياطات والأدوية الوقائية في الوقت المناسب للوقاية من ذلك، لقد انتهجت أسلوب حياة صحي وستبدأ في جني ثمار هذه الخطوات الإيجابية قريبًا جدًا، والراحة والاسترخاء يمكن أن تقطعا شوطًا طويلاً في مساعدة صحتك اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار، فقد تحتار بين القلب والعقل، استمع إلى غرائزك وسوف ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، عائلتك وأحبائك بحاجة إلى اهتمامك، اقض بعض الوقت الجيد معهم، إنه وقت جيد لوضع خطط السفر، ويمكنك السفر في الأسبوع القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة