جامعة بورسعيد توافق على منح 9 باحثين درجة الدكتوراه و 38 باحثا الماجستير

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:20 م
جامعة بورسعيد توافق على منح 9 باحثين درجة الدكتوراه و 38 باحثا الماجستير مجلس جامعة بورسعيد
بورسعيد - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهرى الجلسة رقم 153 برئاسة الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس المجلس والذى بدأ استهلاله للمجلس بتقديم الشكر للسادة أعضاء المجلس من عمداء الكليات لاتباع كافة الإجراءات الاحترازية بكليات الجامعة، كما اكد على جاهزية الجامعة وكلياتها لتنفيذ كافة قرارات وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بخصوص أعمال الامتحانات.

كما أشار إلى متابعة إدارة الجامعة لكافة أعمال الشراء وتلبية كافة احتياجات الكليات، كما اكد أيضا على حرص سيادته لتذليل أى صعوبات فى تنفيذ إجراءات البناء مع اتباع كافة الإجراءات القانونية وأخطار المجلس الموقر بما يتم فى الخطة التنفيذية للمبانى الجديدة بالكليات.

كما أمر بمتابعة لكافة ملفات الجامعة وعقد الاجتماعات المستمرة للبت فيها وتكاتف الجميع لإنجازها قانونيا وفى أسرع وقت.

عقب ذلك شاهد أعضاء المجلس عرض تقديمى استعرض فيه رئيس المجلس التقييم وما وصل الية البحث العلمى والنشر العلمى وأشار سيادته إلى القفزة التى وصلت لها الأبحاث العلمية والنشر العلمى والذى وضع الجامعة فى مكانة متقدمة فى تصنيفات الهيئات العلمية.

كما قدم رئيس الجامعة  الشكر للقائمين على المجلات العلمية بمختلف الكليات على جهودهم بفريق العمل فى إحدى عشر كلية واعتلاء هذه المجلات العلمية مراكز متقدمة بين الجامعات المصرية.

كما وافق المجلس على منح 9 باحثين درجة الدكتوراه كما وافق المجلس على منح 38 باحث درجة الماجستير ،أعقب ذلك قام المجلس بمناقشة جدول الأعمال المعروض على المجلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة