أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيري يقود هجوم المقاولون أمام سموحة والأزرق يتسلح بحسام حسن

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:50 م
الجزيري يقود هجوم المقاولون أمام سموحة والأزرق يتسلح بحسام حسن سيف الجزيري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن تشكيل ذئاب الجبل الذى يستعد لمواجهة سموحة، في مباراة الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخير، حيث يطمح المقاولون إلى تصحيح المسار بعد الخسارة الأخيرة التى تلقاها من الأهلي في الجولة الماضية.

وجاء تشكيل المقولون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

رباعي خط الظهر: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامى.

في خط الوسط: وسيم النغموشي، باسم علي، محمد مجلي، أحمد داودا.

وفي الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيري

كما أعلن أحمد سامي مدرب سموحة عن تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمد الترهوني، أطهر الطاهر، علي غزال، أحمد حمص، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي وحسام حسن.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره سموحة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للدوري فيما تعادل سموحة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في نفس الجولة.
 
ترتيب المقاولون العرب وسموحة فى جدول الدورى
يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة