أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى وبيراميدز .. طموح رمضان صبحى في مواجهة جدارة محمد هانى

الثلاثاء، 26 يناير 2021 01:54 م
الأهلى وبيراميدز .. طموح رمضان صبحى في مواجهة جدارة محمد هانى رمضان صبحى ومحمد هانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلى في السابعة والنصف مساء الثلاثاء، نظيره بيراميدز على ملعب الدفاع الجوى، فى قمة الجولة العاشرة في الدورى المصري، التي يديرها الحكم الدولى جهاد جريشة.

يدخل الأهلي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 مباريات لعبها فاز في 6 لقاءات وتعادل في اثنين ولم يتعرض لأى هزيمة حتى الآن، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعها من 8 مباريات أيضا فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندرى في افتتاح الدورى.

رمضان صبحي  VS محمد هانى
 

ستكون الأنظار موجهة نحو رمضان صبحي الذي للرد على الهجوم التي يتعرض له من جماهير الأهلى في الملعب ومحاولة زيارة شباك فريقه السابق، في المباراة الأولى التي يلعبها ضد الأهلى في تاريخه.

وسيعتمد الجنوب أفريقى موسيمانى على محمد هانى في إيقاف رمضان صبحى الذى يشغل الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، وهو ما يضعه في مواجهة مباشرة مع محمد هانى الذى سيسعى بكل تأكيد لمحاولة إخفاء خطورة العفيجي وهو ما قد يمنحه حبا كبيرا من جماهير الأهلى التي ترضى بتسجيله هدفا في مرماها.

 

وشارك رمضان صبحى مع بيراميدز حتى الآن في 7 مباريات وغاب عن واحدة فقط، استطاع خلالها تسجيل 4 أهداف ولم يصنع أي هدف، ويحتل صدارة هدافى الدورى مناصفة مع أكثر من لاعب منهم كهربا ومحمد شريف المنافسين له في هذه المباراة، فهل ينفرد بصدارة الهدافين في هذا اللقاء، أم يكون لمحمد هانى ودفاع الأهلى رأي آخر؟، هذا ما تكشف عنه المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة