The Luminaries مسلسل كلاسيكى جديد على Starz بالتزامن مع عيد الحب .. فيديو

الثلاثاء، 26 يناير 2021 08:00 م
The Luminaries مسلسل كلاسيكى جديد على Starz بالتزامن مع عيد الحب .. فيديو The Luminaries
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت منصة Starz مسلسل The Luminaries البريطاني / النيوزيلندي من بطولة كل من الاممثلتين إيفا جرين، وإيفا هيوسون، على أن تعرض المنصة، المسلسل الجديد المكون من 6 حلقات بداية من 14 فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وللترويج عن العمل طرحت منصة Straz، فيديو ترويجى يكشف عن سير أحداث المسلسل، ويبرز أهم المشاهد، التى تشوق الجمهور.

 

العمل يستند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقي بـ Emery Staines (Himesh Patel) ، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأي منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟

تلعب إيفا جرين دورليديا ويلز، ومارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما أعلنت شبكة Starz عن تحضيراتها لـ مسلسل جديد حول حياة الملكة إليزابيث الأولى، وذلك قبل ارتداء التاج، وسيطرح المسلسل الجديد تحت اسم " Becoming Elizabeth "، ومن المقرر أن يدورالمسلسل الجديد حول الشابة إليزابيث تيودور، المراهقة اليتيمة، التي تتورط في الأمور السياسية والجنسية للمحكمة الإنجليزية في رحلتها لتأمين التاج.

هذه السلسلة ستنضم إلى الأميرة الأسبانية في ستارز تم تجديد هذه السلسلة للموسم الثاني في وقت سابق من هذا العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale"، لم يتم الكشف عن موعد أوعرض أولي لـ Becoming Elizabeth، وستقوم الكاتبة أنيا ريس بكتابة سيناريو المسلسل الجديد Becoming Elizabeth.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة