أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يوافق علي إعارة روخو إلى بوكا جونيور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:44 ص
مانشستر يونايتد يوافق علي إعارة روخو إلى بوكا جونيور ماركوس روخو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادى مانشستر يونايتد الانجليزي، بصفة مبدئية على إعارة لاعبه ماركوس روخو إلى فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، عقب مفاوضات الأخير مع مسئولو الشياطين الحمر للاستفادة بخدماته فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، موافقة نادي مانشستر يونايتد على انتقال لاعب الفريق لصفوف بوكا جونيور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفة أن النادى منفتح على العروض المقدمة  للاعب ماركوس روخو تمهيدًا للرحيل عن "أولد ترافورد" خلال الفترة القادمة.

وأضافت الشبكة أن نادي بوكا جونيور الأرجنتيني أجرى اتصالات مكثفة الأيام الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب ماركوس روخو، وأبدت إدارة مانشستر يونايتد موافقة مبدئية على العرض المقدم من النادي الأرجنتيني.

واشارت إلى أن بوكا جونيور سيتقدم بعرض رسمي خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح المحادثات مع مانشستر يونايتد، للظفر بخدمات ماركوس روخو بنظام الإعارة مع وضع بند بأحقية الشراء.

كما أكدت قناة "TNT" الأرجنتينية، أن بوكا جونيور متفائلين للغاية خلال الفترة الجارية من إبراز صفقة ماركوس روخو خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد موافقة مانشستر يونايتد بشكل مبدئي على العرض المقدم.

وتوصل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لاتفاق مع ماركوس روخو ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوفه خلال شهر يناير الجاري، بعقد لمدة موسمين وركزوا بعدها على إقناع إدارة النادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن بوكا جونيورز أنهى اتفاقه مع روخو للعب ضمن صفوفه، خلال الشهر الجاري، بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يتلقى بعد عرضًا من بوكا جونيورز لشراء ماركوس روخو، لكن المحادثات الأولية جرت، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى الأرجنتين، بمجرد وصول عرض لإدارة الشياطين الحمر رغم اهتمامات شيفيلد يونايتد ونيوكاسل.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من أنّ الصفقة لم تحسم بعد إلاّ أنّ بوكا جونيورز يأمل أن ينهي صفقة ضم مدافع اليونايتد هذا الأسبوع، حيث لا يمانع النادي من رحيل اللاعب.

وكان روخو صاحب الـ 30 عاما يلعب الموسم الماضي معارا لفريق إستوديانتيس الأرجنتيني ولم يخض أي مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، وانضم المدافع الأرجنتيني إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2014، قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 20 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة