خالد صلاح

شوبير: الزمالك وافق على رحيل مصطفى محمد وطريقة دفع سانت إتيان تحسم الصفقة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:38 ص
شوبير: الزمالك وافق على رحيل مصطفى محمد وطريقة دفع سانت إتيان تحسم الصفقة مصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك وافق على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق لخوض تجربة الاحتراف، قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: مصطفى محمد رافض العرض التركي، والعرض كان مجرد كلام لم يصل إلى درجة العرض الرسمي، وسانت إتيان أرسل 3 اعتذارات متتالية إلى الزمالك، وهذه الخطابات هي أجمل دعاية للمجلس الحالي على الاحترام، بعكس المجلس السابق الذى خسر الزمالك لاعيبة وعقود وفلوس.

واصل: كل الإعلام المصري كان خلف الزمالك بعد كلام رئيس سانت إتيان عن مجلس النادي، سانت إتيان خسر في المباراة الأخيرة بـ 5 أهداف أمام ليون على ملعبهم وهو حالياً في المركز الـ 16 ، وهم يرون أن الأمل في مصطفى محمد.

واختتم: مصطفى عايز يحترف، والباب اتفتح في الزمالك والمشكلة في الرقم الذى طلبه الزمالك وطريقة الدفع، وكورونا سبب أزمة مادية في العالم كله، وحالياً طريقة التقسيط هي اللى ماشية، والزمالك لديه التزامات كثيرة جداً، وكان أخر رقم تم الوصول إليه 4.5 مليون دولار والخلاف كان على طريقة الدفع وهي من ستحسم الأمر في النهاية.

وجدد مسئولو نادى سانت إيتيان الفرنسي مفاوضات التعاقد مع مصطفي محمد مهاجم نادى الزمالك، بفتح قنوات الاتصال من جديد مع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية لضم المهاجم الواعد فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأجرى مسؤولو النادي الفرنسي اتصالات مع نظرائهم بالزمالك للتعاقد مع مصطفى محمد، بعدما سبق وأعلن النادي الأبيض إيقاف المفاوضات مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات رئيسه السابقة وتأكيده على مطالبة بعض الأفراد بعمولة لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه الزمالك نهائياً وقرر التصعيد ضد سانت إيتيان على أعلى المستويات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة