خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة العشرين.. رونالدو يتصدر

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة العشرين.. رونالدو يتصدر كريستيانو رونالدو
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس، ترتيب هدافي الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة العشرين لبطولة "الكالتشيو" التي ستبدأ الجمعة المقبل بمباراة تورينو ضد فيورنتينا، على أرضية ملعب استاد "أولمبيكو دي تورينو".

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

ونجح كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفاً، جمعها من المشاركة في 15 لقاء، بواقع هدف لكل مواجهة وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي استطاع تسجيل 13 من أصل 17 مباراة خاضها مع فريقه.

فيما حل في المرتبة الثالثة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث استطاع المهاجم المخضرم في تسجيل 12 هدفا في 9 مباريات شارك بها مع فريقه خلال مشواره في الكالتشيو بالتساوي مع زميله روميللو لوكاكو الذي حل في المرتبة الرابعة، حيث جاءت أهدافه في 18 مباراة خاضها حتى الآن.

وفي المرتبة الخامسة استطاع اللاعب لويس موريل لاعب أتالانتا في تسجيل 11 هدفاً في 17 مباراة، يليه جواو بيدرو لاعب كالياري في المركز السادس برصيد 10 أهداف في 19 لقاء خاضها.

وحجز المرتبة السابعة اللاعب مبالا نزولا نجم فريق سبيزيا برصيد 9 أهداف بالتساوي مع كل من لورنزو إنسيني وهيرفينج لوزانو لاعبا نابولي، وأندريا بيلوتي لاعب تورينو، ولوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما جمع 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 2 لقاءات، يليه إنتر ميلان الذي حقق الفوز في 12 لقاء هو الآخر وتعادل في 5 وخسر مواجهتين.

ويأتي روما في الترتيب الثالث بجدول الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر مثلها.

وتوقف رصيد يوفنتوس عند النقطة 36 في المركز الرابع، بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر 2 وتتبقى له مباراة، حيث خاضت فرق المقدمة 19 مباراة حتى الآن.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي
ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة