أكرم القصاص - علا الشافعي

"يا سمرا" لمصطفى شوقى تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بيومين

الإثنين، 25 يناير 2021 03:00 ص
"يا سمرا" لمصطفى شوقى تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بيومين مصطفي شوقى ونصر محروس
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطت اغنية" يا سمرا" للمطرب مصطفي شوقى التى طرحها المنتج  نصر محروس على قناته الخاصة ع اليوتيوب الـ 2 مليون مشاهدة وهى من كلمات هشام الجخ وألحان محمود خيامى وتوزيع رامي سمير وإخراج نصر محروس وتم تصويرها داخل منزل نوبى وديكور نوبي اختاره محروس ليخرج من إطار اغانية السابقة التى كان يتم تصويرها على كروما بأحد الاستوديوهات 
 
مصطفي شوقى ونصر محروس (2)
 
يذكر أن المخرج نصر محروس قد التقى بعد سنوات من الغياب والأزمات مع مطرب شركته الفنان بهاء سلطان منذ يومين  وذلك بعد أن حضر إلى استوديو ام ساوند لتسجيل الاغاني المتبقية فى البومه حسب حكم المحكمة التى الزمته بذلك.
 
ونشر المخرج نصر محروس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، صورا له مع الفنان بهاء سلطان، معلقا عليها: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان، مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".
 
وكان المنتج نصر محروس وشقيقه مهندس الصوت هانى محروس فى استقبال بهاء سلطان، ورصد "اليوم السابع" هذا اللقاء الأول، وكان مشمولا بحب وود بينهم وكأن لم يكن بينهم مشاكل أو انقطاع. 
 
وقال النجم بهاء سلطان، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالعودة للمنتج نصر محروس معلقا: "مهما حصل أكن له كل حب وتقدير وأتمنى عودة النجاحات مرة أخرى معه".
 
اغنية مصطفي شوقى
اغنية مصطفي شوقى

مصطفي شوقى ونصر محروس (1)
مصطفي شوقى ونصر محروس (1)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة