أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: بجهز نفسى للموت ولن أقبل أى مناصب وأدعوا الله بحسن الخاتمة

الإثنين، 25 يناير 2021 07:15 م
خالد الجندى: بجهز نفسى للموت ولن أقبل أى مناصب وأدعوا الله بحسن الخاتمة الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن ما يبذله فى سبيل الدعوة إلى الله عز وجل وإظهار صورة الإسلام الوسطى الحنيف، هو من أجل نيل رضى الله عز وجل وليس من أجل الحصول على أى مناصب دنيوية،وتابع قائلا:"الحمد الله لا فيه مناصب ولا عاوزها ولا هتحصل ولا هقبلها ..خلصت القصة بالنسبة ليا".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"،أنه حتى فى حال عرض أية مناصب عليه لن يقبلها، مشدداً على أنه يستعد للرحيل عن هذه الدنيا ويبذل كل ما فى طاقته من أجل خدمة الإسلام والبشرية جمعياً، مضيفا :"أنا بجهز نفسى للآخرة وأسال الله عز وجل أن يتقبل منى ويحسن ختامنا..مناصب أيه ربنا يهديكم".

ونعى الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدكتورة عبلة الكحلاوى، مؤكداً أنها كانت تعمل للآخرة، ورحيلها يعد فقدان لهرم من أهرامات الخير وعلامة من علامات الخير، قائلا: " هذه السيدة تهون على ما سيأتى..لأن الحقيقة الموت بالنسبة لى أنا شخصياً بقى أكثر أمنية إلى نفسى لأن الواحد أن شاء الله سيلقى هؤلاء الصالحين".

وأضاف "الجندى"، أن الموت أصبح أكثر أمنية على نفسه وأحب إليه الآن، وتابع:" والله أحبه وانتظره على أمر من الصبر وربنا يصبرنا على ما بقى لنا من العمر.. انتظر الدور الكريم اللى ربنا الكريم يختم لنا بخاتمة السعادة ونسلم الراية لكم ونتوكل على الله" ، مضيفا الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوى، أدت رسالتها بخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة