أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يواجه ويكمب بكأس الاتحاد الإنجليزي فى تجربة قبل موقعة ليفربول

الإثنين، 25 يناير 2021 03:00 ص
توتنهام يواجه ويكمب بكأس الاتحاد الإنجليزي فى تجربة قبل موقعة ليفربول توتنهام
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ويكمب واندرز، الذى يشارك في دوري الدرجة الأولى، نظيره توتنهام هوتسبير فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء سهل نظريا للفريق اللندني.

وتأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز فى الدور السابق على بريستون نورث إيند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى حين حسم السبيرز تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة، بخمسة أهداف دون مقابل.

ويخشى توتنهام هوتسبير، بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو، مفاجآت فريق ويكمب واندرز، على الرغم من احتلا الفريق المركز الرابع والعشرين والأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

ومن المنتظر أن يشرك مورينيو عددا كبيرا من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة الأساسيين  لموقعة ليفربول التي تقام الخميس المقبل، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان توتنهام هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.

من جهته قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لو سيلسو سيغيب لبضعة أسابيع أخرى، هنالك بعض اللاعبين الآخرين لست متأكدًا من مشاركتهم أمام ويكومب، وهم مات دوهرتي، ديلي ألي، وسيرج أورييه، وذلك لإصابتهم".

وعن داني إنجز، قال مورينيو:"أرفض الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، نحن لسنا فريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم ثالث لأن المهاجم الثالث سون، لدينا الأفضل، نحن سعداء بكارلوس فينيسيوس، صحيح أنه معنا على سبيل الاعارة ولكننا نريد تطويره.. أرفض قول أي كلمة عن إنجز تمامًا لأنه لاعب في ساوثهامبتون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة