أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيع جنازة طفل توفى عقب إجراء عملية زرع كبد فى المنوفية.. فيديو وصور

الإثنين، 25 يناير 2021 01:05 م
تشيع جنازة طفل توفى عقب إجراء عملية زرع كبد فى المنوفية.. فيديو وصور صلاة الجنازة على الطفل
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع منذ قليل المئات من أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، جنازة الطفل عبد الله دسوقى طالب بالصف السادس الإبتدائي، والذى توفى عقب إجراء عملية زرع كبد عقب تبرع والديه له بجزء من كبدهم.

وحضر الجنازة المحاسب أشرف الليثى رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، والمئات من الأهالى بمدينة منوف.

وكانت حالة من الحزن على جميع العاملين بالمدرسة الأسقفية بمدينة منوف فى محافظة المنوفية، عقب الإعلان عن وفاة الطفل عبدالله دسوقى طالب بالصف السادس الابتدائي، والذى توفى عقب إجراء عملية زرع كبد عقب تبرع والديه له بجزء من كبدهم.

وأكد مصدر صحى أن المتوفى ولد بتليف فى الكبد وظل يُعانى الآلام حتى اكتشفت أسرته بمرضه، وبدأت رحلة طويلة على المستشفيات والعيادات الخاصة بالأطباء، بحثًا عن حل يُنهى آلام الطفل الصغير، ولم يكن أمامهم سوى إجراء عملية زرع كبد للطفل، وبعض الأطباء أشاروا بعدم التعجيل بالعملية حتى يكبر ويكون مؤهلاً للخضوع للعملية الصعبة.

وأضاف المصدر أن الأب الذى كان يعمل بالسياحة للتبرع لطفله بفص من الكبد داخل المستشفى السعودى الألماني، لكن جسد الطفل لم يستجب، ما اضطر الأم مها عبدالله ربيع لعملية تبرع ثانية لنجله ، وجُهزت العملية فى المستشفى الجوى للقوات المسلحة، وفور انتهاء العملية نُقل الطفل من غرفة العمليات إلى العناية المركزة لمتابعة حالته، حتى توفى .

تشيع الطفل إلى مثواه الأخير
تشيع الطفل إلى مثواه الأخير

 

تشيع جنازة الطفل
تشيع جنازة الطفل

 

صلاة الجنازة على الطفل
صلاة الجنازة على الطفل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة