النيجيري أحمد موسى يقترب من وست بروميتش الإنجليزى فى صفقة مجانية

الإثنين، 25 يناير 2021 12:53 م
النيجيري أحمد موسى يقترب من وست بروميتش الإنجليزى فى صفقة مجانية أحمد موسى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي السابق قريباً من العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، من خلال التعاقد مع أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن موسى أصبح هدفًا لنادي وست بروميتش ألبيون، وأن ما يشجع النادي على ضم النجم النيجيري أنه لن يكلف النادى شيئًا سوى راتبه، نظرًا لعدم ارتباط موسى بأى نادٍ فى الفترة الحالية وبات اللاعب حرا بلا أى نادٍ منذ نوفمبر الماضي بعدما فك ارتباطه مع النصر السعودي.  

وخاض أحمد موسى تجربة لم يكتب لها النجاح مع النصر، حيث أحاطته هالة كبيرة عند قدوم اللاعب إلى السعودية، غير أنه لم يتمكن من إضافة جديد للفريق، ما دفع النادي إلى إنهاء ارتباطه به مطلع الموسم الجاري، كما خاض موسى تجربة لم يكتب لها النجاح مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، لكنه تألق ضمن صفوف فريق سيسكا موسكو الروسي، كما يعتبر من أبرز نجوم منتخب نيجيريا، وشارك معه في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا عام 2018.

وفى نوفمبر الماضي فجر النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل دقائق قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية، من خلال استبعاده النجم النيجيري أحمد موسى من قائمة الفريق في الموسم الحالي، مفضلا عليه لاعب الوسط البرازيلي بيتروس.

وأعلن النصر السعودي، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رحيل النجم النيجيري أحمد موسى قائلا:" شكراً لكل ما قدمته مع ناديك النصر".

وكان أحمد موسي قد انضم لصفوف فريق النصر السعودي، خلال صيف عام 2018، قادما من فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وخاض مع الفريق العالمى، 57 مباراة في جميع المسابقات، سجل 11 هدفا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

ولم يظهر المهاجم النيجيري بالمستوى المتوقع مع فريق النصر، الأمر الذي عرضه لانتقادات جماهيرية قوية، طوال الفترة الماضية.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة