أكرم القصاص - علا الشافعي

أم طفلة نبروه المعذبة تتقدم ببلاغ ضد زوجها لإكراهها على توقيع إيصالات أمانة

الإثنين، 25 يناير 2021 11:14 ص
أم طفلة نبروه المعذبة تتقدم ببلاغ ضد زوجها لإكراهها على توقيع إيصالات أمانة والدة رضيعة الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت أمال البسيونى أم الطفلة التى تعرضت ابنتها للتعذيب والتعرى على يد والدها، بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بتحرير محضر وبلاغ ضد الزوج ( رمضان أبو الشحم ) فى واقعة إكراهها على التوقيع على دفتر من إيصالات الأمانة على بياض، تحت تهديد السلاح.

وأشارت أمال لـ"اليوم السابع"، إلى أن الواقعة منذ عدة شهور، حيث قام المتهم (الزوج ) بوضع سكين على رقبتها وطلب منها التوقيع على دفتر كامل من إيصالات الأمانة ، حيث قام بإكراهها على التوقيع والبصم بالدفتر ، واستغل ذلك فيما بعد وقام بتهديده بذلك.

وتستعد النيابة العامة للتحقيق فى ذلك الواقعة، وتوجيه الاتهام إلى الزوج بالإكراه على التوقيع تحت تهديد السلاح.

يشار إلى أن قاضى جنح مركز نبروة، أمر بتحديد حبس الزوج المتهم بتعذيب نجلته 15 يوم على ذمة التحقيقات ، فى واقعة تعذيب الطفلة ونزع ملابسها ومحاولة حرقها بإشعال النار فى الملابس ووضع الطفلة عليه .

واستمعت النيابة برئاسة المستشار أحمد المسلمى رئيس نيابة نبروة ، وبإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، إلى أقوال الام، التى أكدت فيها تعرضها للضرب من قبل الزوج وتعريض حياتها للخطر بسبب كثرة الاعتداء عليه .

يذكر أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر فية الاب لقاء نزع ملابس طفلة رضيعه أثناء تواجدها بالشارع ، ورفض أن يقوم أحد لإنقاذها ، كما قام بإشعال النيران فى ملابسها وقام بوضع الطفلة عليها قاصد بذلك إصابتها باذى وضرر ، وتمكن ضباط مباحث مركز نبروة برئاسة الرائد محمد على رئيس المباحث من القاء القبض على الاب المتهم ، وعرضه على النيابة العامة والتى قامت بمعاينة مكان الحادث وملابس الطفلة ، وسؤال الام والشهود وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة