خالد صلاح

مان يونايتد ضد ليفربول.. فيرمينو ومحمد صلاح يحققان أفضل شراكة هجومية "فيديو"

الإثنين، 25 يناير 2021 12:15 ص
مان يونايتد ضد ليفربول.. فيرمينو ومحمد صلاح يحققان أفضل شراكة هجومية "فيديو" فيرمينو وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صنع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو حتى الآن للنجم الدولي المصري محمد صلاح 18 هدفًا عبر جميع المسابقات مع ليفربول، منذ أن لعبوا معًا لأول مرة في موسم 2017-18، وجاء ذلك بعد أن ساعد فيرمينو الدولي المصري مرتين مساء الأحد في الخسارة 3-2 أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، ليخرج الريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مان يونايتد ضد ليفربول

في مباراة الإثارة التي شهدت تسجيل خمسة أهداف، والتي اختُتمت بركلة حرة رائعة من برونو فيرنانديز قبل 12 دقيقة من النهاية، منح صلاح فريق يورجن كلوب التقدم في الدقيقة 18، قبل أن يكمل الدولي المصري ثنائيته في الدقيقة 58 والهدفين من صناعة فيرمينو.

ويعتبر فيرمينو أكثر لاعب صنع أهدافا للاعب آخر، وهو المصري صلاح، في جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع البطولات منذ موسم 2017-18.

وبفضل ثنائية مانشستر يونايتد، وصل الفرعون المصري الآن لـ19 هدفًا في جميع المسابقات في موسم 2020-21، بالتساوي مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، أعلى من أي لاعب آخر فى الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول الكثير من النجاح على مدار السنوات القليلة الماضية مع الثنائي، الذي تستمر الكيميا بينهما في الظهور بشكل أقوى في كل مباراة تمر، بعد أن فازا معا بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي وبطولة العالم للأندية.

بهذه النتيجة، سيواجه مانشستر يونايتد الآن وست هام يونايتد في الجولة الخامسة على ملعب أولد ترافورد، قبل ذلك سيواجهون شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

بالنسبة لليفربول، الذي لم يحقق أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، فإنه يواجه اختبارًا صعبًا ضد توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو في الدوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة