خالد صلاح

حقيقة وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مواجهة الأهلى غداً

الإثنين، 25 يناير 2021 04:27 م
حقيقة وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مواجهة الأهلى غداً رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى رمضان صبحى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بنصيب الأسد من الاهتمام الجماهيرى والإعلامى قبل المواجهة المنتظرة أمام فريقه السابق النادى الأهلى، المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وتتجه جميع الأنظار إلى رمضان صبحى خلال مواجهة المارد الأحمر، نظرًا للصدمة التى سببها اللاعب لجماهير الأهلى بعدما أعلن الأخير عبر موقعه الرسمى إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب نادى هدرسفيلد تاون الإنجليزي حينها، والذى لعب موسم 2019-2020 معارًا إلى للأهلى، ليتضح بعدها أن رمضان صبحى أبلغ الإدارة برغبته فى الانتقال إلى نادى بيراميدز، أحد المنافسين المباشرين للأهلى فى السنوات الأخيرة.

ونظرًا لهذا الاهتمام الكبير المنصب على اللاعب، ترددت أنباء حول رغبته فى الوقوف على الكرة خلال مواجهة الأهلى، من أجل الرد على الضغوطات التى تعرض لها من الجماهير فى الفترة الأخيرة، لاسيما وأن رمضان صبحى صاحب أزمة الوقوف على الكرة خلال وجوده فى صفوف المارد الأحمر أمام الزمالك وتسببت فى أزمة كبرى.

وكشف بعض المقربين من اللاعب حقيقة رغبته فى الوقوف على الكرة فى مواجهة الأهلى، مؤكدين أن رمضان أصبح لاعبا ناضجا ولا يفكر بتلك الطريقة، وأن تركيزه منصب على تقديم مستوى مميز خلال الـ 90 دقيقة، والرد على الهجوم والضغوط التى تعرض لها بالأداء والعمل على تحقيق الفوز لفريقه، وليس بالوقوف على الكرة مثلما يروج البعض.

ووجه مسئولو بيراميدز وبعض أفراد الجهاز الفنى عدة نصائح لرمضان صبحى، قبل مواجهة الأهلى، أولها ألا ينشغل اللاعب بحديث بعض الجماهير على السوشيال ميديا وإشعال حماسه بشكل زائد ما قد يؤدى لفقدان تركيزه خلال المباراة، مشددين على ضرورة خوض اللقاء بهدوء تام وعدم العصبية أو الدخول فى مناوشات مع أى لاعب من فريق الأهلى، أو القيام بأفعال من شأنها التسبب فى حدوث أى أزمات خلال اللقاء.

كما نصحوا رمضان صبحى بأن يتعامل مع المباراة مثل باقى مباريات الدورى، بالتركيز وتقديم أفضل ما لديه داخل الملعب للرد على المشككين فى إمكانياته، والهجوم الشرس الذى يتعرض له منذ انتقاله لصفوف بيراميدز.

كما تم تحذير رمضان صبحى من اللعب الفردى أو الأنانية للرد على منتقديه، وأن يكون أداؤه سلساً وبسيطاً ويتحلى بالجماعية، لإعلاء مصلحة الفريق، والتى ستكون طريقه نحو الرد عن طريق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة