الدحيل ضد الأهلي.. كريمى: نستعد بشكل مثالى لمواجهة بطل أفريقيا

الإثنين، 25 يناير 2021 10:18 م
الدحيل ضد الأهلي.. كريمى: نستعد بشكل مثالى لمواجهة بطل أفريقيا على كريمى لاعب الدحيل القطرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيراني علي كريمي، لاعب الدحيل القطرى، أن فريقه سيستعد لمواجهة الأهلى بطل أفريقيا والمقرر إقامتها فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير المقبل باستاد المدينة التعليمية، بشكل مثالى.

الدحيل ضد الأهلي

وحسم فريق الدحيل، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر بعدما حقق فوزا كاسحا على منافسه الأهلى القطرى، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد حمد الكبير بالعاصمة "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من البطولة.

وقال كريمي في تصريحاته عقب المباراة وفقا لموقع "ستاد الدوحة": "سنتحضر بالشكل المثالي لمواجهة الأهلي المصري ونسعى لتجاوز تلك العقبة نحو بلوغ الدور نصف النهائي".

وأضاف لاعب الدحيل القطرى عن المشاركة في كأس العالم للأندية: "بطولة ضخمة وكبيرة شرف لأي لاعب المشاركة بها، نتمنى أن نكون عند حسن الظن ونشرف قطر والقارة الآسيوية بمشاركة وازنة".

الدحيل ضد الأهلي

وعن فوز الدحيل الكبير على الأهلى الليلة في كأس أمير قطر، أوضح كريمي "بدأنا بقوة، كنا نعرف أن مباريات الكؤوس تقبل المفاجآت وبالتالي حاولنا أن نمسك بزمام الأمور في وقت مبكر لتنجب اية أمور قد تحدث، وبالفعل خلقنا الكثير من الفرص وسجلنا الأهداف وحققنا فوزاً عريضاً".

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة للدحيل قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2020، حيث يلتقى الفريق القطرى مع الاهلى بطل أفريقيا، في الدور ربع النهائي في الرابع من فبراير المقبل.

الدحيل القطري

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ لعدم قدرته على السفر إلى قطر في ظل إجراءات الحجر الصحي التى تتطلبها السلطات في بلاده، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

وفي المقابل، تأهل الأهلي لكأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضي على استاد "القاهرة الدولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة