أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف النصيري يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني متفوقا على ميسي وسواريز

الأحد، 24 يناير 2021 06:55 م
يوسف النصيري يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني متفوقا على ميسي وسواريز يوسف النصيري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم إشبيلية، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني حيث واصل اللاعب تألقه مع الفريق الأندلسى خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الليجا بالموسم الجارى 2020-2021، حيث يملك النصيري 12 هدفا خلال مشاركته في 19 مباراة بالدوري الاسباني.

ونجح النصيري في تسجيل "هاتريك" مع إشبيلية في الفوز على قادش بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أمس، السبت، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الليجا، ليتواجد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني.

ويحمل هذا الهاتريك رقم 2 للنجم المغربي يوسف النصيري مع إشبيلية هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد أن سجل ثلاثية في وقت سابق في شباك ريال سوسيداد.

ويأتى يوسف النصيرى في المركز الأول بقائمة هدافي الدوري الإسباني بفارق هدف وحيد عن ثنائى الوصافة: الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، برصيد 11 هدفا لكل منهما.

وجاء النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، فى المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني، حيث أحرز هدفين في فوز الفريق الملكى على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، ليتساوى نجم الميرنجى مع ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الاسباني، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة