جاتوزو عقب خسارة نابولي: ارتكبنا أخطاء عديدة وطموحنا دوري الأبطال

الأحد، 24 يناير 2021 07:31 م
جاتوزو عقب خسارة نابولي: ارتكبنا أخطاء عديدة وطموحنا دوري الأبطال جاتوزو
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي، عن خيبة أمله، بعد الهزيمة القاسية أمام هيلاس فيرونا بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، حيث سقط نابولي في فخ الهزيمة أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة 19 من المسابقة.

وأكد جاتوزو فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بعد اللقاء: "أنا أتخذ القرارات، لذلك عندما لا نفوز، فهي مسئوليتي ،إنه أمر مخيب للآمال، لأننا كانت لدينا خطة اللعب الصحيحة، وجعلنا الأمر صعبًا عليهم، وخلقنا أربع أو خمس فرص للتسجيل في الشوط الأول وكان بإمكاننا القضاء على المباراة".

وأضاف  مدرب نابولي: "يؤسفنا أنه كان بإمكاننا فعل الكثير وواصلنا إهداره، كنا دائما أربعة ضد أربعة ولم نقم بالتمريرات الصحيحة، نحن نعلم أن فريق فيرونا هذا يحب ممارسة كرة القدم البدنية، لذلك بدأنا في فعل ما يريدون، كل الفرق لديها صعود وهبوط هذا الموسم، نحن بحاجة إلى تصفية أذهاننا، أتوقع ما نعده خلال الأسبوع، لعبنا الشوط الأول بالطريقة التي أردناها بالضبط، لكننا فعلنا كل شيء خطأ في الشوط الثاني".

وواصل جاتوزو قائلا: "لقد اتخذنا خيارات خاطئة، الأمر ليس بالأمر السهل، لا يمكن إخراجها من اللاعبين بمجرد قولها، الأمر يتعلق بتفسير المباراة، كان لدينا موقف في الشوط الأول وموقف مختلف تماما بعد الاستراحة".

وتابع المدير الفنى لفريق الجنوب الإيطالي :"انظر إلى الهدف الثاني، فقدنا الكرة بعد أن لدينا أربع لاعبين مقابل أربعة، لأننا قررنا أن نعود للوراء ونخطئ في التمريرة، هذا يثير العداد ونحن نتنازل، لقد غيرنا أسلوبنا المعتاد اليوم، ولم نقم بالتمريرات العمودية، لم نحاول أبدًا التمرير، وفي المرات القليلة التي فعلناها، استقبلنا ثلاثة أهداف".

وإستكمل جاتوزو قائلا: "الأمر لا يتعلق بالأنظمة في الوقت الحالي، إنه كيف تغطي أرضية الملعب، وكيف تستقبل الأهداف، سجلت فيرونا ثلاثة أهداف بخمس تسديدات ، وكان لدينا هدف بسبعة أو ثمانية، نقدم الهدايا للخصوم هذا الموسم ونفعل ذلك كثيرًا".

وعندما سُئل جاتوزو عما إذا كانت هذه الهزيمة الأخيرة تقلل من طموحات نابولي لهذا الموسم، رد قائلا: "طموحنا هو العودة إلى دوري الأبطال، لكن لا يمكننا تقديم مثل هذا الأداء، نتولى زمام المبادرة، ثم نتفكك عند أول علامة على الصعوبة، سيكون من الصعب الاستمرار على هذا النحو، لا يمكنني القيام بذلك بمفردي ، نحتاج جميعًا إلى تحليل ما يحدث وتقليل الأخطاء ".

تقدم نابولى عن طريق هيرفينج لوزانو والذى جاء مبكرا فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليرد أصحاب الارض بثلاثة أهداف دفعة واحدة حيث تعادل فيديريكو ديماركو فى الدقيقة 34، ثم أنتونين باراك فى 62 وأخيرا سجل ماتيا زاكايني فى الدقيقة 79.   

 

وبهذا الفوز رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 30 نقطة فى المركز التاسع ، فيما توقف رصيد نابولي عند النقطة 34 فى المركز السادس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة