أون سبورت تشيد بمتطوعى كأس العالم لكرة اليد.. فيديو

الأحد، 24 يناير 2021 05:30 م
أون سبورت تشيد بمتطوعى كأس العالم لكرة اليد.. فيديو مراسل أون سبورت أحمد حازم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت قناة أون سبورت على تقديم الشكر للشباب المتطوعين فى بطولة العالم لكرة اليد خلال التقرير الخاص بمباراة الجزائر وسويسرا بالمونديال المقام على أرض مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

وأشار مراسل أون سبورت أحمد حازم، خلال ستاد اليد الذى يذاع لتحليل مباريات البطولة، بدور المتطوعين فى تسهيل كل كبيرة وصغيرة على كل من يتواجد فى الحدث.

من ناحية أخرى، أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا عن  خوض مباراة سلوفينيا المقرر لها السابعة مساءً فى إطار ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021 " والتى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى بنفس قائمة المباراة الماضية أمام بيلاروسيا .
 
وتضم قائم المنتخب فى المباراة كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسرى – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.
 
و يبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الأن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول و ثان مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا ، و فى حالة فوز مصر على سلوفينيا و السويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدا معا، بينما إذا تعادلت مصر و فازت السويد تصعد مصر كثان المجموعة.
 
ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من: تسيلى 35 / 29  ومقدونيا 38 / 19 ، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .
 
وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا ، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من ، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج ، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من ، المغرب مع تشيلى و كوريا الجنوبية مع النمسا .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة