خالد صلاح

يوفنتوس فى طريقه للعودة للمربع الذهبى أمام بولونيا اليوم

الأحد، 24 يناير 2021 05:00 ص
يوفنتوس فى طريقه للعودة للمربع الذهبى أمام بولونيا اليوم يوفنتوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس نظيره بولونيا على ملعب يوفنتوس لخوض مباراة الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي 2020/2021، المحدد لها الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، وسيرفع اليوفى شعار "لا تراجع ولا استسلام" فى مباراة اليوم.

ويبذل رجال أندريا بيرلو قصارى جهدهم لتحقيق الفوز ففى مباراة اليوم من أجل العودة للمربع الذهبى، وإيقاف نزيف النقاط الذى يعانى منه السيدة العجوز منذ بداية الموسم.

وسيحاول يوفنتوس تقديم أداء قوى فى مباراة اليوم مستغلا عامل الأرض لمصالحة جماهيره بعد هزيمتهم من انتر ميلان بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وتشير الإحصاءات إلى تقدم يوفنتوس على بولونيا، حيث التقى الفريقان فى 146 مباراة  بالدوري الإيطالي، قبل مواجهة اليوم، وفاز السيدة العجوز في 73 مباراة، بينما انتصر بولونيا في 23 هدفًا، وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

على الجانب الآخر، يدخل بولونيا مباراة اليوم منتشيا بعد أن تمكن أخيرًا من تذوق طعم الفوز في آخر مباراة، والتي كانت أمام فيرونا، وهو الانتصار الوحيد له خلال آخر خمس مباريات.

وسيحاول بولونيا بذل كل طاقته للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، وتجنب الهزيمة من خصم قوى، على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد برصيد 33 نقطة، بينما يحتل بولونيا المركز الثاني عشر من ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن سامبدوريا صاحب المركز العاشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة