أكرم القصاص

مان يونايتد ضد ليفربول .. سولشاير يشيد بعقلية لاعبيه ولمسة محمد صلاح

الأحد، 24 يناير 2021 10:02 م
مان يونايتد ضد ليفربول .. سولشاير يشيد بعقلية لاعبيه ولمسة محمد صلاح سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعقلية لاعبيه عقب الفوز على ليفربول 3-2 فى دور الـ 32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، والتي شارك فيها نجمنا المصرى محمد صلاح ونجح في تسجيل هدفى فريقه فى المباراة.

وقال سولشاير، فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "لعبنا بالفعل بشكل مميز فى أغلب فترات المباراة، دخلنا المباراة بعقلية الفوز وبدأنا بشكل جيد وبالتالى تمكنا من إقصائهم".

وأضاف سولشاير عن العودة بعد تسجيل محمد صلاح هدف ليفربول الأول، "يدل ذلك على الروح الموجودة بين لاعبينا، وعدم الاستسلام والبقاء فى المباراة، أحرزنا أهدافا من أنصاف الفرص وهم كذلك، لمسة محمد صلاح فى الهدف الأول كانت رائعة".

وواصل قائلا عن تسجيل برونو فيرنانديز هدف الفوز، "بقى برونو فرنانديز 45 دقيقة بعد التدريبات ليلة أمس يتمرن على تسديد الركلات الحرة".

وعن إصابة ماركوس راشفورد قال سولشاير، "ركبته كانت تؤلمه، سنجرى فحصا طبيا وسنرى ما إذا كانت إصابة قوية أم بسيطة ويمكن معالجتها على الفور".

وأكمل سولشاير قائلا، "شعرنا مؤخرًا أننا أقوياء مع اقتراب نهاية المباريات، الفوز على الفرق القوية يعطي اللاعبين دفعة معنوية".

وعن إدينسون كافاني قال، "لاعب مذهل، يقود خط الهجوم، ويخلق الفرص، رأسيته كانت مميزة لكنها مع الأسف ارتطمت فى القائم، لقد كان إضافة قوية للفريق"

واختتم سولشاير حديثه عن لوك شو قائلا، "لقد قدم أداءً رائعاً تماماً مرة أخرى".
 

مان يونايتد ضد ليفربول

تقدم محمد صلاح فى الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0 ، ولكن التقدم لم يدم طويلا، إذ نجح الشاب الواعد ماسون جرينوود في تسجيل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

فى الشوط الثانى، تقدم ماركوس راشفورد بالهدف الثانى فى الدقيقة 48 ، ليتعادل نجمنا المصرى محمد صلاح مرة أخرى بالدقيقة 58 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.

وفى الوقت القاتل، وتحديدا فى الدقيقة 78 ، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 فى مباراة ماراثونية، والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة عن جدارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة